مغامرات كاردشيان وحبيبها الجزائري في مصر تشعل الميديا .. صور

لم تكتفي النجمة كورتني كاردشيان بزيارة مصر والتقاط الصور في أماكن سياحية متعدددة فيها، بل صاحبت معها حبيبها الجزائري لتصبح صورهما معاً حديث الميديا ومواقع التواصل.

بدأت كاردشيان رحلتها في الساحل الشمالي، ثم أهرامات الجيزة، لتستكمل رحلتها في الجونة بالبحر الأحمر، وكانت قد وصلت مصر مع حبيبها الملاكم وعارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بندجيما وعدد من أصدقائهما المقربين.

بعد انتهاء جولة كاردشيان في الساحل الشمالي في قرية هاسيندا وزيارتها أهرامات الجيزة، اتجها إلى الجونة، حيث نشرت كورتني مجموعة من الصور مع يونس عبر حسابها على موقع “انستجرام” وهما يستمتعان برحلة بحرية بالبحر الأحمر.

وعلقت كاردشيان على صورة أخرى كاتبة: “البحر الأحمر يتحول إلى أزرق” ، كما نشرت صورة أخرى من رحلة سفاري وعلقت عليها: “ما زلت في مصر”.

وقد شوهد الثنائي وهما يسبحان في المحيط، أثناء قضاء العطلة مع صديقهما، كما انتشرت صور لكورتني وهي تركب على الجمال وتتجول قرب الأهرامات في القاهرة.

ونشرت النجمة، البالغة من العمر 38 عاماً، فيديو لها على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع “يونس” البالغ من العمر 23 عاماً، وهو يطعمها الفاكهة وبدت سعيدة جداً.

وارتبطت كورتني بالشاب العربي الذي يصغرها بـ 15 عاما بعد انفصالها عن سكوت ديسيك والد أطفالها الثلاثة بعد مرور نحو 9 سنوات على علاقتهما.

يذكر أن الملاكم وعارض الأزياء جزائري الأصل يونس بندجيما ويبلغ من العمر 23 عاما ولد في الجزائر عام 1993 وعمل في مطعم والده قبل احتراف الملاكمة، ويتحدث الإنكليزية والفرنسية بطلاقة، ونظرا لإقامة والدته بباريس فهو يقسم وقته بين باريس ونيويورك.

وقد واعد يونس من قبل عارضة الأزياء البريطانية غوردان دان حيث التقى الثنائي في أسبوع الموضة عام 2015 وانفصلا في أكتوبر عام 2016 قبل أسبوع واحد من مواعدة يونس لكورتني كارديشان.