مغنية روسية مسلمة ترقص داخل مسجد في روسيا وتشعل الأجواء الدينية غضبًا.. فيديو

25 سبتمبر 2016 - 5:58م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬312 مشاهدة

أثارت المغنية الروسية ريزيدا غانيولينا، غضبًا عارمًا في الأوساط الدينية بروسيا بعد قيامها بتسجيل فيديو رقص شرقي داخل باحات المسجد الابيض الذي يعد من أشهر المعالم الإسلامية ببلغار.

وقد تم تسجيل الفيديو لها وهي ترتدي زي رقص شرقي، وقد أثارت بفعلتها استياء مفتي تتارستان كاميل-خازرات ساميغولين، الذي قال في تصريحات صحفية: «إن المسجد ليس مكاناً للرقص».

وأضاف المفتي: «أن بلغار على وجه التحديد تتميز بأنها مصدر التقاليد الإسلامية لمسلمي التتار»، فيما وصف إمام مسجد آخر الواقعة بأنها «إهانة لبيت الله وطالب بالتخلص من المقطع».

وقد قدمت غانيولينا ، اعتذارًا عبر حسابها بموقع «في كوناكتي» الروسي للتواصل الاجتماعي، على الرغم من أنها بدأت الحديث بلهجة تحدي، بحسب موقع «بي بي سي»، وقالت: «يفسر كل شخص الأمر بحسب درجة انحرافه… أعتذر إن كان المقطع أذى مشاعر البعض.. هذه هي هيئتي الفنية».

وأضافت: «أنها مسلمة وتحترم القيادات الدينية، مؤكدًا أن المقطع كان رقصًا شرقيًا احترافيًا.. لم يكن مقطعاً للتعري، وإنما عمل فني»، و قامت بحذف مقطع الفيديو من حسابها على شبكة الإنترنت، و في المقابل فتحت لجنة التحقيقات في روسيا “تحقيقاً مبدئياً” بشأن الفيديو.

ريزيدا غانيولينا

الكلمات الدلالية لـ مغنية روسية مسلمة ترقص داخل مسجد في روسيا وتشعل الأجواء الدينية غضبًا.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مغنية روسية مسلمة ترقص داخل مسجد في روسيا وتشعل الأجواء الدينية غضبًا.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور