مفاجآة .. أحلام بطلة فيلم السبكي الجديد !

20 يناير 2016 - 4:47م admin عربى خاص - كل النجوم 3٬011 مشاهدة

أقام المنتج محمد السبكي حفلاً بمناسبة انتهاء تصوير فيلمه الجديد “أوشن 14” الذي يقدم فيه نجوم مسرح مصر ويكتشفهم من جديد في أول عمل سينمائي لهم، حيث شهد الحفل حضور فريق عمل الفيلم أعضاء مسرح مصر الفنانين عمر مصطفى متولي، ومصطفى خاطر، ومصطفى بسيط، وحمدي الميرغني، ومحمد أنور، وكريم عفيفي.
وحضر أيضاً من أبطال الفيلم الفنانين بيومي فؤاد، ونرمين ماهر، وأمجد عابد، والمطربة العراقية كلوديا التي تؤدي أغنية بالفيلم، والمطرب أحمد شيبة الذي يؤدي هو الآخر أغنية في الفيلم، بالإضافة لمؤلفي الفيلم أحمد مجدي أبو إسماعيل، وإيهاب عبدالرحيم، وعمر عبدالحي بدر، والمخرج شادي لينين الرملي.

أوشن 14
وخلال العرض الخاص للفيلم الذي تدور قصته حول عصابة يتزعمها الفنان “بيومي فؤاد” وعمر مصطفى متولي، وتسعى العصابة بوسائل مختلفة لسرقة مجوهرات المطربة أحلام خلال زيارتها لمصر ويواجهون العديد من المفارقات الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

كلوديا حنا مع السبكي في اوشن 14
الفيلم يشهد  البطولة الأولى للفنان عمر مصطفى متولى أبن اخت الزعيم عادل إمام ويظهر نجوم مسرح مصر في صدارة بطولة الفيلم ابرزهم مصطفى خاطر الذي أدى دور الضابط، ومحمد أنور وحمدي الميرغني الذين يساعدان قائد العصابة في الوصول لهدفة لسرقة مجوهرات المطربة الشهيرة.

فيلم اوشن 14
وتبدأ احداث الفيلم بعدد من الإفيهات الخاصة بالمطربة أحلام، ليضعها أبطال المسلسل كهدف يسعون خلال كل أحداث الفيلم لسرقته بحيل مختلفة، وكأن أحلام كبطلة رئيسية تدور حولها الأحداث.
ومن المنتظر ان يعرض الفيلم في دور السينما خلال الأيام المقبلة، حيث أكد السبكي أن الفيلم سيشهد مفاجآت لجمهور السينما، كما أنه توقع أن يحقق نجاحا كبيرا.

الكلمات الدلالية لـ مفاجآة .. أحلام بطلة فيلم السبكي الجديد !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجآة .. أحلام بطلة فيلم السبكي الجديد !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور