مفاجآت جديدة حول “انتحار” الممثلة كارولين فلاك ومقدمة برنامج LOVE ISLAND

19 فبراير 2020 - 8:22م أحمد مشاهير القاهرة - كل النجوم 538 مشاهدة

عاش متابعي عارضة الأزياء والممثلة ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة كارولين فلاك، يوم السبت 15 فبراير، بعد قضائها ليلة عيد الحب صدمة كبيرة، وذلك حينما علموا خبر انتحارها بعد يوم واحد من الاحتفالات بالفالنتاين.

وكانت كارولين فلاك، قد اعتادت علي التفاعل مع متابعيها من آن لآخر عبر السوشيال ميديا، وتحديداً قبل وفاتها بيوم حينما نشرت صورة لها ظهرت فيها إلي جانب كلبها.

وأصدرت عائلة كارولين فلاك بيان طالبت فيه متابعيها باحترام خصوصيتها، حيث احتار كثيرون حول السبب في اقدامها علي خطوة الانتحار بالإضافة إلي الكيفية والوسيلة التي انتحرت من خلالها.

وهو الأمر الذي تم التطرق له مؤخراً في تقرير نشره موقع “مترو”، وأكد التقرير انها انتحرت عن طريق شنق نفسها، وفقاً لما ذكرته شقيقتها التي اكتشفت الوفاة حين دخلت منزلها في لندن.

كما كشفت التحقيقات عن عدة مفاجآت حول قضية انتحار كارولين فلاك منها اقداما علي تلك الخطوة بعد محاولة صديقها لاعب التنس لويس بورتون التواصل معها، علما أن علاقتهما قد شابها التوتر، حيث كانت تحاكم بتهمة الاعتداء عليه.

ومفاجأة أخرى كشفت عنها التحقيقات هى طلب صديقها لويس بعدم استكمال المحاكمة وإنه لا يريد توجيه اتهامات إليها ولكن هيئة النيابة الملكية استأنفت المحاكمة مما ساهم فى قرارها على الانتحار، ولذلك وجه لويس الانتقاد للهيئة.

ونشرت عائلة كارولاين فلاك بيانا قالت فيه: نستطيع أن نؤكد أن كارولاين فارقت الحياة اليوم، 15 فبراير، نود أن نطلب من الصحافة أن تحترم خصوصية العائلة فى هذا الوقت الصعب، ونسألكم عدم التواصل معنا أو تصويرنا”.

وكانت مشكلات فلاك مع صديقها (27 عاما) قد تصاعدت فى ديسمبر الماضى، بعد أن تم اعتقالها نتيجة اعتدائها عليه بمصباح داخل منزلهما.

واعترفت النجمة التي توفيت في الأربعين من العمر في الأشهر الأخيرة بأنها كانت تحسّ بمشاعر “غريبة”، وفي منشور على إنستجرام رفعته فى 14 أكتوبر 2019، كتبت كارولين: “أردت أن أكتب شيئا عن الصحة العقلية في الأسبوع الماضي ولكني كنت مشغولة في العمل. وفي بعض الأيام يصعب عليك كتابة مشاعرك عن عدم وجودك في المكان المناسب”.

وأضافت كارولين: في الأسابيع القليلة الماضية، كنت في مكان غريب حقا… أجد صعوبة في الحديث عنه، أشعر أن هذا هو السبب في أن بعض الناس يحتفظون بمشاعرهم لأنفسهم. أنا أكره بالتأكيد الحديث عن مشاعري، ودلك هو أكبر خوفي”.

والجدير بالذكر أن كارولين انتحرت بعد أن تركتها صديقتها التي كانت تقيم معها وذهبت للتسوق، تاركة المذيعة في شقتها بلندن، وذلك بعد ساعات فقط من إبلاغها بأنها ستواجه المحاكمة بتهمة الاعتداء على صديقها لويس بورتون، وهو الأمر الذي نفته.

الكلمات الدلالية لـ مفاجآت جديدة حول “انتحار” الممثلة كارولين فلاك ومقدمة برنامج LOVE ISLAND

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجآت جديدة حول “انتحار” الممثلة كارولين فلاك ومقدمة برنامج LOVE ISLAND“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور