مفاجآت مثيرة في التفاصيل.. 12 حالة طلاق وقعت في 2017 بعضها صدم الجمهور

13 أبريل 2018 - 11:06م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬575 مشاهدة

شهد 2017 الكثير من حالات الطلاق والزواج داخل الوسط الفني، وبحكم نجوميتهم وشعبيتهم سلّطت المواقع الإخبارية الضوء على حياتهم الشخصية وأسرارهم.

ومن المفارقات التي شهدها هذا العام طلاق نجوم لم نتوقع أن ينفصلوا أبدا، وظلت أسباب الانفصال غائبة عن الجمهور بعد إصرار هؤلاء النجوم على عدم ذكر الأسباب، غير أن تسريبات تكشف التفاصيل.

الفنانة المصرية روبي قالت إنها لم تستطع أن تتحمل كتمان خبر زواجها من المخرج سامح عبدالعزيز، ولذلك ظهرت وهي ترتدي خاتم الزواج في زفاف شقيقتها، ولكنها إثر إنجاب ابنتها طيبة بدأت الخلافات تحدث بينها وبين زوجها.

روبي قالت مرار إن حبها لسامح قوي وانفصلت عنه وعادت إليه أكثر من مرة، ولكن حدث الانفصال مؤخرا في رمضان الماضي، ورغم أن سامح ذكر مؤخرا أنه يتمنى العودة إليها إلا أن روبي نفت ذلك.

الفنانة إيمي سالم سبق لها أن انفصلت عن الفنان غسان المولى منذ سنوات، ولكنها عادت إليه مرة أخرى، وعاشت معه لسنوات، وأنجبت منه 3 أولاد، ولكنها فاجأت الجمهور بانفصالها مرة أخرى عنه، وأكدت أنه انفصال نهائي.

دوللي شاهين أعلنت انفصالها من جديد من زوجها رجل الأعمال باخوس علوان، وذلك بعد أن انفصلت عنه لأكثر من مرة قبل ذلك، وقالت أن الانفصال نهائي.

لم يكن يعرف أحد من الجمهور أن الفنانة المصرية ريم البارودي تزوجت بالفعل من الفنان أحمد سعد، وظن لشهور أن العلاقة كانت خطوبة فقط، ولكنها فجرت مفاجأة، وأكدت أنه كان زوجها وأنها انفصلت عنه.

زواج الفنانة ياسمين كساب والجراح الروسي أرتيوم كوشرجيان كان مفاجأة للبعض، ولكن كانت المفاجأة الأكبر أن الزواج لم يدوم سوى 3 أشهر فقط.

طلاق الفنانة ياسمين صبري كان مفاجأة للجمهور وخاصة أنه جاء بعد أن تحدثت عنه مع الإعلامية إسعاد يونس برومانسية وقالت إنه يدلعها كثيرا، وأنه يحبها، ويشجعها على العمل في التمثيل، ولكنها بعد أيام أعلنت انفصالها.

انفصلت الفنانة المصرية ياسمين جمال عن زوجها الفنان معوض إسماعيل بعد شهور قليلة من الزواج، ونشرت صورة لها وقالت إنها عادت للعزوبية مرة أخرى.

انفصلت الفنانة المصرية منى عبدالغني عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة بعد زواج 10 أعوام في هدوء تام، ولم تعلن عن سبب الطلاق، ولكنها سبق أن انفصلت عنه قبل ذلك.

انفصلت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن زوجها بعد عامين من الزواج، ولم تكن الفنانة قد كشفت عن اسم زوجها، وقالت قبل ذلك إنها تعاني من مرض في الرحم سبب تأخر حملها.

الفنانة السورية رنا شميس عن زوجها فادي حمدان منذ فترة، ولكنها تكتمت على الخبر ولم تعلن عنه إلا منذ فترة، ولديها منه طفل اسمه وديع.

انفصلت الفنانة اللبنانية مايا نعمة عن زوجها وليد المسيح بعد 7 سنوات من الزواج، وقالت عن طلاقها: «مؤسسة الزواج تتطلب التضحية وعناصر أساسية أخرى لتنجح، وبمجرّد خسارة عنصر واحد، فهي فشلت.. فكّرت كثيراً قبل الإنفصال، فلم تكن المرة الأولى التي تراودني هذه الفكرة، وفي النهاية هو شرّ لا بدّ منه.. تزوجنا بطريقة راقية وانفصالنا سيكون راقياً».

انفصلت الفنانة الكويتية أبرار بعد شجار عنيف، حيث طلبت من متابعيها، خلال مقطع الفيديو، أن يعطوها رأيهم بالقصة التي سترويها، ثم قالت:” في واحدة تزوجت والرجل كان يحبها وفي البداية كان يقول لها عندي وعندي وعندي وبعد فترة من زواجهما أخذ منها كارت البنك وصار يقول ما عندي ويسحب من رصيدها.. لو كنتم مكانها مذا تفعلون؟

فظهر صوت زوج أبرار في الفيديو وهو يصرخ بها، قائلا: “متى قلت لك؟ والله كذابة.. كيف تقولين هذا الكلام أمام الناس.. ورحمة أمي أنت كذابة”، فقالت: “هذه قصتي.. أنا حرة”، فتطور الشجار بينهما إلى أن سألته: “وأنت ماذا فعلت بي؟”، فقال: “أعاملك أفضل معاملة والرجل بمعاملته للمرأة.. وأسرار البيوت لا تخرج على الناس وما تفعلينه قلة أدب».

الكلمات الدلالية لـ مفاجآت مثيرة في التفاصيل.. 12 حالة طلاق وقعت في 2017 بعضها صدم الجمهور

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور