مفاجأة.. الفيلا التي تزوجت فيها سمية الخشاب من أحمد سعد كانت هدية من طليقها.. التفاصيل بالصور

مفاجأة.. الفيلا التي تزوجت فيها سمية الخشاب من أحمد سعد كانت هدية من طليقها.. التفاصيل بالصور

أثارت الفنانة المصرية ريم البارودي، حالة جدل واسعة منذ سنوات بسبب كثرة زيجاتها الغير معلنة حيث أنها كانت ترتبط وتنفصل في سرية تامة وبعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

سمية الخشاب، احتفلت بعقد قرانها على أحمد سعد، في الحفل الذي أقيم في فيلتها الخاصة، ووسط حضور محدود لنجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي.

فيلا سمية الخشاب التي تم تجهيز حفل الزفاف فيها كانت قد أثير حولها جدلًا قبل سنوات وذلك كونها تلقتها هدية من رجل أعمال عربي تزوجته سرًا وانفصلت عند بعد فترة وجيزة لرفضه استكمال مشوارها الفني.

يذكر أن سمية الخشاب جاء زواجها من أحمد سعد بعد سلسلة طويلة من نفي العلاقة بينهما حيث أكدت أكثر من مرة أنه لا يجمعها به أي علاقة لأنها متزوجة.

من هي سمية الخشاب؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة
  • وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».

شاهد أيضا .. فيديو خطير…هذا مصير كل عاشقة لرجل متزوج!!!

شاهد أيضا .. ميس حمدان ترقص بطريقة جنونية على المشاية الكهربائية