مفاجأة بالصور .. 600 فتاة حسناء تبحث عن عريس في قرية صغيرة كلها عازبات

حسناوات قرية برازيلية

دعوة صريحة قدمتها مدينة نويفا دو كورديرو، التي تقع في جنوب شرق البرازيل، وكل سكانها من السيدات، إلى العازبين من الرجال، تتمثل في التقدم إلى خطبتهن والعيش معهن، وتتراوح أعمار هؤلاء السيدات، اللواتي يشكلن كامل قوام السكان في تلك المدينة، بين 20 و35 عامًا، غير أنهن اشترطن على كل من يفكر في الارتباط بهن أن يلتزم بقواعدهن.
وقد بلغ عدد النساء اللاتى طلبن الزواج 600 فتاة غاية فى الجمال، ففى بلدة نويفا دو كورديرو نادرا عندما تلتقى برجل فمعظم سكانها من النساء العازبات بعد أن هجر الشباب القرية فى اتجاه المدينة بحثا عن العمل دون رجعة ، بينما يخرج الازواج أيضا للعمل ولا يعودون إلا مع نهاية كل أسبوع وتبقى النساء بمفردهن .

لذلك جاء تمرد الجميلات فى هذه القرية بحثا عن ابن الحلال من خارج القرية ولكن للعيش بقريتهن وعلى طريقتهن، وذلك حسبما جاء فى تقرير لصحيفة “ذا ميرور” البريطانية حيث تقول أحدى الفتيات: “لا نلتقى نحن الفتيات فى قريتنا سوى المتزوجين فقط أو من أبناء العائلة الذين يعودون كل أسبوع، فالجميع هنا أقارب، لم أقابل رجلاً منذ زمن طويل”.

يذكر أن هذه القرية قد أسستها امرأة فى الأساس كانت تدعى “ماريا دو ليما” بعد أن طردتها عائلتها لهروبها مع زوج لم توافق عليه عشيرتها، بعدها التحقت بها الكثير من النساء.

حسناوات قرية برازيلية

حسناوات قرية برازيلية

حسناوات قرية برازيلية

حسناوات قرية برازيلية

حسناوات قرية برازيلية

حسناوات قرية برازيلية