مفاجأة جديدة في قضية هشام طلعت مصطفى .. وشاهد: اتهامه بالقتل كان تصفية حسابات !!

10 يونيو 2018 - 12:06ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 910 مشاهدة

حل البرلماني السابق رجب حميدة، ضيفًا على برنامج (شيخ الحارة ) الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة حيث سرد تفاصيل جديدة عن قضية مقتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم على يد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى حيث قال بأن طلعت أقسم له أثناء تواجدهما في السجن بأنه لم يقتل سوزان وأن سبب إتهامه هو مجرد تصفية حسابات من قبل شركات أجنبية.

وتابع رجب حميدة الكلام عن الموضوع موضحًا بأنه حضر جلسة عقدت في السجن تواجد فيها هشام طلعت مصطفى وزكريا عزمي والمرحوم جمال عبدالعزيز إمام مسجد السجن، وسألهم رجل الأعمال عن سبب وجوده في السجن وأنه بريء ولم يقتل سوزان تميم، مضيفاً أن طلعت مصطفي قال لهم: (انتوا جيتوا السجن وأنا قبلكم.. احنا في هذه الأزمة اللى محتاجة كل واحد يبرئ نفسه أمام ربنا.. قالوا له انت لسه فاكر والأيام بتعدى) ليوضح جمال عبد العزيزفيما بعد إن الخطأ يكمن في نزع 18 ورقة من التحقيقات القادمة من الإمارات والتي حملت دليل براءته.

من جانبه أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى أنه لا يمتلك أية حسابات على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، مشيراً إلى أن أى حساب يحمل اسمه هو حساب مزيف.

سوزان تميم رحلت عن عالمنا في 28 يوليو 2008، بعد أن راحت ضحية جريمة قتل اتهم فيها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بالتحريض ومحسن السكري بارتكاب جريمة القتل.

   

الكلمات الدلالية لـ مفاجأة جديدة في قضية هشام طلعت مصطفى .. وشاهد: اتهامه بالقتل كان تصفية حسابات !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأة جديدة في قضية هشام طلعت مصطفى .. وشاهد: اتهامه بالقتل كان تصفية حسابات !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور