مفاجأة صادمة لجمهور أحمد سعد .. المطرب أجرى جراحة “فتاق” قبل زواجه من سمية الخشاب بأسبوع .. صور

كشفت تصريحات وكيل أعمال المطرب أحمد سعد أثناء مثوله للتحقيق أمام نقابة المهن الموسيقية عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أنّ سعد خضع لجراحة “فتاق” منذ شهر تقريبًا وقبل أسبوع واحد من الزواج من الفنانة سمية الخشاب، وتعرّض لمضاعفات طبية يوم 7 نوفمبر الجاري وتقرر إبقاؤه في المستشفى، ولهذا لم يستطع تنفيذ تعاقداته ، وطلب مهلة للحصول على خطاب رسمي من المستشفى حتى يتمكن من إنهاء القرار الصادر اليوم بوقفه عن مزاولة المهنة.

التحقيق مع المطرب أحمد سعد أمام نقابة المهن الموسيقية انتهى منذ قليل، بعدما أبلغ النقابة بحجة غيابه عن موعد التحقيق السابق، وأرسل نيابة عنه وكيل أعماله محمود زين، الذي تعهّد بحل الأزمة بشكل ودي مع منتج تعاقد مع سعد لتقديم عرض مسرحي، ومتعهد حفلات تعاقد معه على إحياء حفل زفاف.

وأكد زين أنّ غياب سعد يندرج تحت قائمة الأعذار القهرية، حيث خضع المطرب الشعبي لعملية “فتاق” منذ شهر، ثم تعرّض لمضاعفات طبية ألزمته البقاء في المستشفى يوم 7 نوفمبر وهو موعد الحفل الذي تعاقد على إحيائه، علمًا بأنّ سعد تزوج من سمية الخشاب يوم 20 أكتوبر الماضي، وشارك منذ عشرة أيام في مهرجان الموسيقى العربية.

من جانبها أثارت الممثلة المصرية سمية الخشاب حيرة ودهشة محبيها بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستجرام”، وهي ترتدي فستان زفاف غير الذي ظهرت به في حفل عقد قرانها من زوجها أحمد سعد.

وأطلت سمية الخشاب في صورتها الجديد بفستان أنيق للغاية وبدت أكثر نحافة عن شكلها الحالي، حيث انهالت عليها تعليقات الجهور متسائلين عن سر نشرها لهذه الصورة الآن.

وقد عبر بعض متابعي سمية الخشاب عن غضبهم من عدم اختيارها لفستان أنيق – مثل الذي نشرت صورتها به – من أجل حفل زفافها الفعلي، بينما طالبها أخرون باستعادة رشاقتها وحيويتها من جديد.

شاهد أيضا .. قصة اعتزال مديحة كامل للفن وارتدائها للحجاب وعلاقتها بالشعراوي

شاهد أيضا .. ميريهان حسين تصاب بأزمة صحية .. وتنشر صورها داخل العيادة الطبية.. شاهد