مفاجأة صادمة.. محامي شيما بطلة كليب «عندي ظروف»: حلمي بكر عر ض الزواج عليها ورفضته.. والأخير يرد

7 يناير 2018 - 5:44ص sana غير مصنف القاهرة - كل النجوم 2٬039 مشاهدة

مفاجأة صادمة.. محامي شيما بطلة كليب «عندي ظروف»: حلمي بكر عر ض الزواج عليها ورفضته.. والأخير يرد

في مفاجأة صادمة كشف علاء الحلواني محامي المطربة شيما أحمد بطلة كليب «عندي ظروف»، عن طلب الموسيقار حلمي بكر الزواج من موكلته ولكنها رفضته.

محامي شيما، قال خلال حلوله ضيفًا مع حلمي بكر في برنامج «العاشرة مساء»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية «دريم 2»: «إن لديه شهود تؤكد صحة كلامه ومنهم زوجة الموسيقار حلمي بكر السابقة».

ورد حلمي بكر عليه قائلًا: «الله أكبر طيب أيه رأيك أنا موافق إني أتجوزها هاتها دلوقتي»، وعندما رد المحامى بأنها في السجن، قال بكر: «طيب أنا هتجوز واحدة في السجن!».

 

 

 

وأضاف بكر: «أن المطربة شيما قدمت إلى منزله بصحبة منتج في بداية مشوارها الفني بهدف التمثيل والغناء، ولكنه قام بطردها، و قلت لها وشك ده مشفهوش هنا.. والمنتج شاهد على ذلك».

وقاطع محامى شيما  الموسيقار الكبير قائلاً: «مراتك شيماء شاهدة على أنك كنت تريد الزواج من شيما»، رد  حلمي بكر قائلاً: «مين شيماء دي.. دي جريمة»، ووقعت مشادة كالمية بينهما على الهواء.

يذكر أن شيما أحمد، تم تخفيف الحكم عليه في محكمة الاستئناف من عامين لعام واحد و10000 آلاف جنيه غرامة بسبب كليبها الفاضح «عندي ظروف»، وهي تقضي فترة العقوبة الآن.

وكان الموسيقار حلمي بكر، قد انفصل عن زوجته شيماء مصطفى، بعد زواج استمر 10 شهور فقط، ولم يتم الكشف عن الأسباب الحقيقية للانفصال.

وشيماء هي الزوجة التاسعة لبكر، ويبلغ فارق السن بينهما 50 سنة، حيث يبلغ بكر من العمر 74 سنة بينما لا يزيد عمر زوجته عن24 سنة.

الكلمات الدلالية لـ مفاجأة صادمة.. محامي شيما بطلة كليب «عندي ظروف»: حلمي بكر عر ض الزواج عليها ورفضته.. والأخير يرد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأة صادمة.. محامي شيما بطلة كليب «عندي ظروف»: حلمي بكر عر ض الزواج عليها ورفضته.. والأخير يرد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور