مفاجأة لدينا الشربيني في عيد ميلادها.. والفنانة تعترف بعلاقتها بعمرو دياب لأول مرة!!.. صور وفيديو

فوجئت الفنانة المصرية دينا الشربيني بحفل عيد ميلاد خاص أعدته صديقتها الفنانة نسرين إمام في كواليس مسلسلها الجديد “المعجزة”، حيث أن نسرين هي زوجة منتج المسلسل تامر مرسي.

نسرين أحضرت لدينا قالب تورتة مميز حمل اسمها، ووضعت به عدد من الشموع، وحضر الاحتفال عدد من فريق عمل المسلسل، ومنهم: الفنان عمر السعيد، والفنانة آية سماحة.

الفنانة المصرية عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجأة المميزة، والتقطت الكثير من الصور مع نسرين وفريق عمل مسلسلها، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

كما احتفلت دينا بعيد ميلادها مرة أخرى مع الإعلامية بوسي شلبي، الذي يتوافق عيد ميلادهما في نفس اليوم 17 مارس، وذلك خلال تواجدهما في لبنان لحضور حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان “بيروت الدولي لسينما المرأة”.

بوسي نشرت مقطع فيديو من الاحتفال الذي جمعها بدينا، حيث احتفلتا على نغمات أغنية “برج الحوت” للفنان عمرو دياب، وقالت الإعلامية في مقطع الفيديو: “طبعا الأغنية دي معمولة علشانك يا دينا”، فردت عليها الفنانة بقولها: “أيوة”.

ويعد ذلك هو أول اعتراف من دينا الشربيني بعلاقتها بالفنان عمرو دياب، وأنه غنى هذه الأغنية من أجلها، وذلك بعد نفيهما المتكرر لوجود أي علاقة حب بينهما.