google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مفاجأة مدوية عن أم كلثوم تثير ضجة إعلامية في مصر.. لديها ثلاثة أبناء من زواج سري وابنة مصابة بمرض عقلي.. صور

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مفاجأة مدوية عن أم كلثوم تثير ضجة إعلامية في مصر.. لديها ثلاثة أبناء من زواج سري وابنة مصابة بمرض عقلي.. صور

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

يشهد الوسط الإعلامي في مصر ضجة كبيرة بعدما فجرت صحيفة مفاجأة صادمة تخص كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم.

صحيفة “البوابة” نشرت حواراً لها مع الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن أكد فيه أن كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت من أحد القضاة سراً، وأنجبت منه 3 أبناء، منهم ابنة مصابة بمرض عقلي.

فضائية النهار تواصلت مع الصحفي شادي أسعد، معد الحوار وناشره على صفحات جريدة “البوابة”، الذي أكد صحة ما ورد في حواره، وتحدى من يكذبه بالتسجيل الصوتي الذي يمتلكه.

تواصلت القناة أيضاً مع السيدة بثينة محمد، حفيدة كوكب الشرق، والتي نفت ما تردد عن زواج أم كلثوم وإنجابها 3 أولاد فيما نفت الفنانة سميرة عبد العزيز كل ما كتب على لسان زوجها الراحل، وأكدت أنها ستقاضي الصحفي والصحيفة، وستطلب خبير أصوات للتأكد من صحة التسجيل.

الصحفي رد على ذلك بقوله إنه يقدر الفن والفنانين لذا قام بتأجيل الحوار، وذلك تلبية لرغبة الراحل محفوظ عبدالرحمن في نشر التسجيل بعد وفاته.

كانت صحيفة “البوابة” قد نشرت على لسان الكاتب محفوظ عبدالرحمن أن سيدة الغناء العربي أم كلثوم تزوجت من قاضٍ يدعى “وجدان” وأنجبت منه 3 أبناء، إحداهم تدعى “سعدية” ومصابة بمرض عقلي.

وذكرت الصحيفة أن الحوار مسجل بصوت الكاتب الراحل قال فيه إن الدافع الأول لتقديمه مسلسل” أم كلثوم” هو حبه وإعجابه الشديد بكوكب الشرق منذ صباه.

وأضاف “إن هذا الحب كان دافعاً للتفكير فقط في تقديم عمل درامي يتناول جوانب حياتها، لكن دون الإقدام على كتابة أي كلمة تخص هذا المشروع الفني، أما الدافع الثاني والرئيسي لتقديمي المسلسل هو علمي أن أم كلثوم قد تزوجت من مستشار يدعى “وجدان”، وأنجبت منه 3 أبناء، أحدهم فتاة تدعى “سعدية”، وقد علمت بذلك عن طريق الصدفة أثناء إقامتي بإحدى الدول العربية، في فترة مرض السيدة أم كلثوم بالكلى وقبل رحيلها بأيام قليلة.

كما أوضح الكاتب الراحل، أنه عمل على عدم التعرض لحياة أم كلثوم الشخصية، خاصة بعد معرفته بزواجها وإنجابها وإخفائها ذلك عن الجمهور والرأي العام، وذلك كي لا يتعرض لمشاكل في حالة إفصاحه عن هذا السر، وحتى لا يضطر إلى الكذب والتضليل حول حياتها الشخصية، ومع ذلك أشار في المسلسل إلى زواجها مع الاحتفاظ بسر إنجابها ثلاثة من الأبناء.

وقال رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة “البوابة” إن الصحيفة تمتلك الوثائق والتسجيل الذي يؤكد زواج كوكب الشرق سراً.

شاهد أيضاً: يوسف شاهين يكشف كواليس لقائه الأول بأم كلثوم ولماذا رفض إخراج أغنية لها