مفاجأة مذهلة.. كيم كاردشيان تتسلم رسالة من اللص الذي احتجزها وسرق مجوهراتها في باريس ومضمونها غريب.. صور

مفاجأة مذهلة..  كيم كاردشيان تتسلم رسالة من اللص الذي احتجزها وسرق مجوهراتها في باريس ومضمونها غريب.. صور

في مفاجأة مدهشة وتصرف غير  متوقع تلقت النجمة العالمية ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان رسالة من الرجل الذي احتجزها وسرق  مجوهراتها قبل عام خلال إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس بأحد الفنادق.

مضمون الرسالة كان مفاجأة بكل المقاييس حيث احتوت على اعتذار من أحد الرجال الذين قاموا باحتجازها وسرقة مجوهراتها في الفندق  الباريسي.

ونقلت صحف ومواقع فنية عالمية الخبر وقالت في التفاصيل، أن الفريق القانوني الخاص بالنجمة كيم كاردشيان في فرنسا تسلم الرسالة، من قبل AomarAitKhedache البالغ من العمر 60 عامًا، والمخطّط للسرقة.

كان الرجل على ما يبدو -طبقا لتلك المواقع- يشعر بالندم على فعلته، حيث كتب بخط اليد وباللغة الفرنسية :”بعد معرفة مدى تأثّرك، وإدراكي للأضرار النفسية التي تسبّبت لكِ بها، قررت أن أكتب هذه الرسالة”.

وتابع :” ليس الهدف أن أكسب منكِ أيّ نوع من أنواع التعاطف، بل أود أن أتوجه إليكِ كإنسان، كي أقول لكِ كم أنا نادم على فعلتي، وكم تأثرت وتضايقت لرؤية دموعك”.

وأضاف :”أريد أن تعرفي أنني أتعاطف كثيرًا مع الألم الذي تحملينه أنتِ وأطفالكِ وزوجكِ، والمقربين منك، وآمل أن تسمح لكِ هذه الرسالة أن تنسي شيئًا فشيئًا، الصدمة التي عانيتِها بسببي”.