مفيدة شيحة تكشف لأول مرة سبب «طلاقها» من زوجها بعد شهر واحد من ولادة ابنتهما

5 ديسمبر 2018 - 9:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 101 مشاهدة

كشفت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة “منة”.

مفيدة أكدت أن طلاقها من زوجها يعود لخيانته لها، حيث قالت، في إحدى حلقات برنامجها “الستات ميعرفوش يكدبوا” على قناة CBC، أنها قررت الطلاق منه بعد خيانته لها، وذهبت لبيت والدتها، وتركته رغم أن ابنتها كان عمرها شهرًا واحدًا.

الإعلامية المصرية أكدت أنها عندما انفصلت عن زوجها لم تكن تمتلك أي شيء، فقررت أن تعمل، وقالت: “قررت إني أشتغل وبقيت مفيدة شيحة.. وهو ليس له وجود”.

وشددت على أن كلامها ليس دعوة للطلاق وليس تحريضا للنساء، ولكنه دعوة لكل امرأة أنها تستطيع أن تصنع حياتها ونجاحها، ولن يجرؤ شخص أن يضع أنفها في الأرض.

وقالت:  لكل إمرأة الحرية لكن لا تشكو بعد ذلك أنها مكبوتة أو تعبانه، عكس المرأة التي تتخذ موقف في حياتها وإوعي تخافي لأنك أقسم بالله تقدري تحققي المستحيل” وشكرت والدتها على تضحيتها ومساندتها لها.

في نفس السياق، علقت “منى عبد الغني” أن تجارب الزواج مُختلفة بين شخص وآخر، منوهة إلى عدم تعميم أي تجربة، لافتة إلى أن كل امرأة لها رد فعل خاص بها وكذلك الرجل.

يُذكر أن مفيدة شيحة كانت قد أعربت من قبل عن ندمها الشديد عن مخالفة أهلها بشأن زواجها لأنهم كانوا يرفضون زواجها في سن صغير، ولكنها صممت على اختيارها.

وكانت مفيدة قد نشرت صورة مع ابنتها منة لأول مرة، منذ عامين، وذلك احتفالًا بتخرجها من المدرسة، علقت على الصورة بقولها: «منة حبيبتي اتخرجت من المدرسة خلاص يارب اسعدها قولوا أمين».

وبدت ابنة مفيدة أطول منها، واندهش الجمهور أن مفيدة لها ابنة شابة بهذا السن، ومن بين التعليقات: «معقولة بنتك، انتي اتجوزتي امتى، ايه دي بنتك معقول».

 

الكلمات الدلالية لـ مفيدة شيحة تكشف لأول مرة سبب «طلاقها» من زوجها بعد شهر واحد من ولادة ابنتهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفيدة شيحة تكشف لأول مرة سبب «طلاقها» من زوجها بعد شهر واحد من ولادة ابنتهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور