ملاحظات غريبة عن حلقات “رامز تحت الأرض” .. ستشاهدها مرة أخرى لتتأكد.. صور

ملاحظات غريبة عن حلقات “رامز تحت الأرض” .. ستشاهدها مرة أخرى لتتأكد.. صور

اختار الفنان المصري رامز جلال، فكرة جنونية كعادته في تنفيذ برامج المقالب التي يؤديها كل عام، وأوقع العديد من الفنانين في شباكه، وكان أولهم الفنانة المصرية فيفي عبده.

وعلى الرغم من التقنيات الحديثة التي يستخدمها رامز في برامجه إلا أن هناك بعض الملاحظات التي سقط فيها رامز مع بعض النجوم، ويرصد موقع “كل النجوم”، سقطات الحلقات الأولى من البرنامج.

1- أخطاء فيفي عبده

حصدت الفنانة فيفي عبده، عددًا من الأخطاء فرغم تصدر حلقتها “التريند” العالمي إلا أن ذلك لا يمنع من وقوعها في أخطاء عدة في حلقتها وأولها:

• رد رامز على صراخ فيفي عبده وهي تقول: “إيه اللي جابني هنا؟”، فرد قائلا: “الفلوس اللي جابتك هنا.

• عدم ظهور أي علامات لمفاجأة فيفي عندما خرج رامز جلال من السحلية الضخمة، حيث أنها قامت بتوجيه السباب له مباشرة دون أن تظهر أي علامات تدل على الاندهاش

• ترديد فيفي عبارة: “لأ خلاص مش عايزة”، وذلك خلال تواجدها داخل السيارة التي قام السائق بقيادتها بسرعة جنونية فوق الجبال والكثبان الرملية.

• ظهور فيفي طوال الحلقة وهي مرتدية الكاب والحقيبة، برغم كل ما تعرضت له من مخاطر كانت كفيلة بتغيير هيئتها.

2- رامز جلال يخرج عن شعوره ويسب كهربا للمرة الأولى في برنامجه

  • اعتاد الفنان رامز جلال، على السب والضرب من قبل العديد من النجوم بعد اكتشاف مقلابه المتعددة والتي كان لا يرد عليها ويتجنب الرد لامتصاص غضب ضيوفه، ولكن في حلقة كهربا ومؤمن زكريا، كان الوضع مختلف تمامًا بعد أن فقد رامز لسيطرة على نفسه وسب كهربا بعد رد الفعل المبالغ الذي قام به بعد اكتشاف المقلب وضربه لطاقم التصوير ورامز وسبهم.
  • وجاء موقف مؤمن زكريا على عكس ما كان متوقع، فظهر بعد المقلب بشكل هادئ تمامًا ولم يظهر أي انفعال على عكس زميلة مما دعا بعض النشطاء أنه من الممكن أن يكون على دراية بالمقلب، وهي عادة اتبعها رامز في أجزاء من برامجه السابقة والتي كان يستضيف فيها نجمين كان أحدهما يكون على دراية بالمقلب.

3- مصطفى خاطر أقل الفنانين تلفظًا بكلمات خارجة

  • مصطفى خاطر، يعد هو الفنان الوحيد إلى الآن الذي لم يتلفظ بكلمات خارجة سوى مرة واحدة في نهاية الحلقة عندما تقمص شخصية “عم شكشك”، التي اشتهر بها في “مسرح مصر”.
  • كما أنه هو الفنان الوحيد الذي لم يكن موقفه عدائيًا من رامز جلال، رغم حالة الرعب الشديدة التي ظهر بها في الحلقة، فلم يوجه لرامز سوى عتاب خفيف على الملقب ولم يتطاول عليه بيده.

شاهد أيضًا رامز جلال يبكي على ضحايا الإرهاب