ملامح “الشيخوخة” تظهر على رغدة في أحدث ظهور لها.. صور

9 فبراير 2019 - 9:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 665 مشاهدة

أطلت الفنانة رغدة بعد غياب عن الساحة في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، لتفاجئ الجمهور بتسلل الشيخوخة بشكل واضح إلى ملامحها.

رغدة خطفت الأنظار فور ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان المركز الكاثوليكي، نظراً لتمكن الشيخوخة من ملامحها رغم وضعها لمساحيق التجميل واعتمادها على شعر كيرلي إلا أن تقدمها في العمر كان واضحاً.

وما زاد من إبراز تقدم رغدة في العمر، هو أنها غيرت لون شعرها إلى الأشقر الفاتح الذي كان مائلاً إلى اللون الأبيض، مما عزز من جعل الشيخوخة عليها واضحة.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع صور ومقاطع فيديو لرغدة خلال حضورها فعاليات المركز الكاثوليكي، مشيرين إلى اختلاف ملامحها وأن اختيارها للون شعرها لم يكن موفقاً بل جعل الجميع يلاحظ تقدمها في العمر.

رغدة حصلت على تكريم خلال حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري في دوريته الـ 67، لتطل على الجمهور بعد غياب عن الساحة بإطلالتها الجديدة.

ومن المقرر أن يكرم المهرجان هذا العام، الفنان أحمد بدير بجائزة “الريادة السينمائية”، والمخرج يسري نصر الله بجائزة “فريد المزاوي”، وكرم النجار “جائزة الأب يوسف مظلوم”، والمخرج أحمد يحيى جائزة “المركز الخاصة”.

وتضم قائمة المكرمين أيضًا الناقد طارق الشناوي، والموسيقار مودي الإمام، والمونتير حسين عفيفي، ومدير التصوير كمال عبدالعزيز، والمخرجة شويكار خليفة بجائزة “الإبداع الفني”.

وقررت اللجنة العليا للمهرجان منح جائزة أفضل ممثل في عمل درامي للفنان عمرو يوسف.

وتحصل الفنانة الأردنية صبا مبارك على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسلها “طايع”، فيما تحصل الفنانة الشابة مي الغيطي على جائزة “المركز التشجيعية”.

وتُكرم أيضًا هذه الدورة من النجوم رجاء الجداوي وفاروق الفيشاوي ورغدة وإيمان سركسيان وهشام سليم.

وأبدت رغدة سعادته بهذا التكريم على مشوارها الفني، كما نفت مشاركتها في أي أعمال فنية مقبلة.

رغدة فنانة سورية، اسمها الحقيقي “رغداء محمود نعناع”، ولدت يوم 26 نوفمبر عام 1957م في مدينة حلب لأب سوري وأم مصرية، ثم انتقلت إلى مصر في أواخر سبعينيات القرن العشرين لكي تكمل دراسة الأدب العربي في كلية الآداب بجامعة القاهرة، تزوجت من تاجر السجاد الشهير “عبد الله الكحال” وأنجبت منه “بثينة – تميمة – محمد” إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.

بدأت “رغدة” مشوارها الفني في سوريا، ثم انضمت إلى قائمة الفنانين العرب الذين اتخذوا من مصر موطناً جديداً لهم حتى أصبحت واحدة من نجمات السينما المصرية والعربية في عقدي الثمانيات والتسعينات وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.

من أهم أعمالها السينمائية “الطاووس” و “الراجل الذي باع الشمس” و”كابوريا” و”جحيم تحت الأرض”، و”مجرم مع مرتبة الشرف”، ومن أهم أعمالها التليفزيونية “عصر الحب”، و”الدوائر المغلقة”، و”اسطبل عنتر”، “العبابيد”، ومن مسرحياتها الشهيرة “سالومي”، “الرهائن”، “بودي جارد”.

ارتبطت الفنانة “رغدة” ارتباطاً وثيقاً بالفنان الراحل احمد زكى حيث شاركت معه في بطولة العديد من الأعمال السينمائية المتميزة، كما رافقته في أيام مرضه الأخيرة حتى انتشرت العديد من الشائعات حول زواجهما وهو ما قامت بنفيه بعد وفاته.

الكلمات الدلالية لـ ملامح “الشيخوخة” تظهر على رغدة في أحدث ظهور لها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ملامح “الشيخوخة” تظهر على رغدة في أحدث ظهور لها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور