ملحن مشهور يؤكد خبر ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني .. وهذا ما قاله عنهما !!

9 أبريل 2018 - 10:44م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 1٬075 مشاهدة

على ما يبدو أن إشاعات ارتباط الفنّان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني لن تنتهي بعد، ما دام دياب يصر على عدم توضيح طبيعة العلاقة التي تجمعهما بشكل صريح وعلني وأمام الجمهور.

فمنذ فترة بدأت الأمور والإشاعات تختفي عنهما وتراجعت لفترة من الفترات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ولكن فجأة وبشكل غير مسبوق شاهدنا صورة قيل أنّها لهما وظهرا فيها متشابكي الأيدي وقبلها أخرى يعانقها فيها، ممّا أعاد هذا الموضوع للطّرح والتداول من جديد وبقوّة من قبل الروّاد والنشطاء.

وبعد هذه البلبلة التي أعقبت هذه الصّورة، أعلن الملحّن خليل مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك” عن ارتباط الهضبة بدينا الشربيني مؤكّدًا أنّ دياب يشعر بالحزن بسبب الأخبار المنتشرة وجاء في تدوينته التالي: “عايز اقول كلمه على موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني الي عامل قلق للناس كلها.. أولا الراجل مغلطش واعترف بحبه ادام الناس كلها.. ثانيا مش عيب انك تحب وتتحب اكيد هو بني ادم وعنده مشاعر، وملناش حق اننا نتدخل في مشاعر الناس انت ذات نفسك لم بتحب حد مش بتبقى عايز تسيبه مجتش على بني أدم واحد الراجل وصله الخبر وزعلان جدًا”.

وكان قد تم تسريب صورة لعمرو ودينا مؤخرا وهما في مطار دبي، ظهر فيها عمرو وهو يمسك بيد دينا بشكل أثار جدلاً كبيراً.

يذكر أن الملحن خليل مصطفى قد تعاون مع عمرو دياب في أكثر من أغنية منها “سبت فراغ كبير”، و”ليل وعدى”.

من جانبه علق الإعلامي جابر القرموطي على الصورة عبر برنامجه “مانشيت” على قناة “النهار” مشيرا إلى أنها ليست واضحة ومن الصعب التكهن ما إذا كانت بالفعل لعمرو دياب ودينا الشربيني أم لا، ولكنه طالبهما بتوضيح موقفهما للحد من الشائعات والقيل والقال.

وشبه القرموطي الشائعات المستمرة حول عمرو دياب ودينا الشربيني بنظيرتها التي كانت تُقال على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وانتهى الأمر بالزواج.

    

الكلمات الدلالية لـ ملحن مشهور يؤكد خبر ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني .. وهذا ما قاله عنهما !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ملحن مشهور يؤكد خبر ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني .. وهذا ما قاله عنهما !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور