ممثلة لبنانية تكشف عن تفاصيل محاولة اغتصابها وتثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

ممثلة لبنانية تكشف عن تفاصيل محاولة اغتصابها وتثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

الضجة التي أثارتها قضية كشف الممثلة اللبنانية آن ماري سلامة المعروفة في الأوساط اللبنانية عن محاولة اغتصابها من قبل حارس المبنى الذي تسكنه، مازالت تتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من مرور أيام قليلة على هذا الكشف المدوي.

آن ماري سلامة قالت في تقرير تلفزيوني، بعد “حادثة القتل” التي هزت بلدة مزيارة في شمال لبنان، حيث عمد بستاني من الجنسية السورية إلى قتل شابة، إنها تفاجأت بتسلل حارس المبنى الذي تسكنه إلى منزلها وحاول الاعتداء عليها لكنّها نجحت بمنعه.

الممثلة اللبنانية قالت إن الأمر لم يقتصر على محاولة الاغتصاب، بل كاد يتحول إلى جريمة قتل، كاشفة أنها تعاني من آلام في الحنجرة لأن الناطور حاول خنقها بيديه.

“جريمة مزيارة” التي وقعت قبل أيام، بالإضافة إلى تلك القضية، كانت قد اتخذت بعداً أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى أرض الواقع أيضاً، حيث عمدت إحدى البلديات في شمال لبنان (بلدية بشري) إلى المطالبة رسميا بطرد “السوريين” القاطنيين في البلدة، ما لم يكن هناك حاجة لهم، وتحت غطاء كفيل لبناني.

وكانت الممثلة اللبنانية تقدمت بشكوى أمام المراجع الأمنية المختصة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها وستمضي في القضية حتى تحصل على حقها.

شاهد أيضاً: أول تعليق من السعودي المتهم باغتصاب زوجته في بريطانيا

شاهد أيضاً: سيدة تتهم سائق «أوبر» باغتصابها بسبب «شاحن هاتف»