ممثلون تبرءوا من أفلامهم في “لحظات صدق”… منهم عادل إمام والسقا ومنى زكي

5 فبراير 2019 - 9:17م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 226 مشاهدة

ليس من الضرورة أن يكون الفنان راضيا عن كل الأعمال التي قدمها طوال مشواره الفني، فقد يكون اضطر للمشاركة في بعضها إما للشهرة أو للحاجة المادية.

واعترف بعض نجوم العالم العربي في لحظة صدق بعدم رضاهم عن بعض الأفلام التي قاموا ببطولتها، وندعوك للتعرف عليهم في الصور التالية:

عزت أبو عوف: أعلن لبرنامج “صبايا الخير” من تقديم ريهام سعيد في 2015 عن تبرؤه من المشاركة في فيلم “أيظن!” من إنتاج 2008.

عمرو عبد الجليل: أكد لمنى الشاذلي في برنامج “معكم” أنه سيحرص على تقديم أفلام خالية من أي مشاهد وألفاظ خارجة من بعد فيلم “كلمني شكراً” من إنتاج 2010.

سهير رمزي: أكدت في برامج “مفاتيح” لمفيد فوزي و”100 سؤال” لراغدة شلهوب أنها متبرئة من العديد من الأفلام التي شاركت في بطولتها قبل ارتدائها للحجاب، ومنها “المذنبون” من إنتاج 1975.

نادين نجيم: أعلنت في برنامج “المتاهة” من تقديم وفاء الكيلاني عن تبرؤها من الفيلم اللبناني Sorry Mom من إنتاج 2011 لأنها كانت قليلة الخبرة الفنية وقتها.

رانيا يوسف: أعلنت عن تبرؤها من فيلم “ريكلام” من إنتاج 2012، بسبب حذف الكثير من مشاهدها المهمة فيه، ولعدم مساواتها مع زميلتها في العمل غادة عبد الرازق.

حسين فهمي: أكد أنه متبرئ من مشاهده الجريئة في فيلم “سيدة الأقمار السوداء” من إنتاج 1971، والذي لم يطرح في السينمات المصرية وقتها.

منى زكي: أكدت في برنامج “مصارحة حرة” عن ندمها على بطولة فيلمي “الحب الأول”، و”أحلام عمرنا”، وبالنسبة للأخير فبسبب نشوب خلافات بينها وبين زميلها في العمل مصطفى شعبان.

أحمد السقا: أكد في لقاء مع صحيفة “الدستور” أنه متبرئ من فيلم “الديلر” من إنتاج 2010، بسبب نشوب خلافات بينه وبين مخرج العمل أحمد صالح، حتى أنه صرح ساخرًا أن كل ما تعلمه منه هو “أن يشرب الحليب قبل أن ينام”.

عادل إمام: أعلن “الزعيم” في عدد من اللقاءات الصحفية عن ندمه على تجسيد دور “صبي العالمة” في فيلم “سيد درويش” من إنتاج 1966، لأنه كان مثلي الجنس.

رحاب الجمل‎: أعلنت تبرؤها من المشاركة في بطولة فيلم “بنت من دار السلام” من إنتاج 2014، لأنها اعتبرته سيسبب فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين، لكون أن أحد أبطاله مسلم الديانة ولكنه “ماسوشي” ويعامل زوجته بطريقة غير لائقة.

إدوارد: اعترف في برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة” أن “مهمة في فيلم قديم” والذي قدمه في 2012 أنه أسوأ أفلامه، والذي تشاركه بطولته فيفي عبده.

الكلمات الدلالية لـ ممثلون تبرءوا من أفلامهم في “لحظات صدق”… منهم عادل إمام والسقا ومنى زكي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ممثلون تبرءوا من أفلامهم في “لحظات صدق”… منهم عادل إمام والسقا ومنى زكي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور