منة عرفة تفجر مفاجأة خاصة بالزواج.. وترد بجرأة: سني يسمح إني أعمل أي حاجة

8 أكتوبر 2018 - 9:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 418 مشاهدة

بعد أن فاجأت الفنانة المصرية منة عرفة الجمهور طوال الفترة السابقة بطلاتها الناضجة والجريئة، قررت أن تصدم البعض هذه المرة ولكن من خلال تصريحاتها.

منة عرفة قالت إنها تتمنى الاستقرار في سن مبكر وإنجاب الأطفال، وبعد ذلك يمكنها أن تفكر في مستقبلها الفني، مشيرة إلى أنها تؤيد فكرة الزواج المبكر وتجد أنه يحقق توازن نفسي.

الفنانة الشابة قالت خلال تواجدها ببرنامج «مع دودي»، إنها تعيش قصة حب منذ سنوات، فهي لم تحب سوى مرة واحدة فقط، وتتمنى أن تتوج هذه القصة بالزواج.

منة قالت إنها أصبحت في العشرين من عمرها وتجد أن سنها مناسب للزواج، وقالت إن الجمهور مازال يضعها في صورة فيلم «مطب صناعي»، بينما مر على هذا الفيلم 12 عامًا.

بطلة «طب صناعي»، أكدت خلال البرنامج أنها ترفض أن يطلق البعض على طلاتها الجريئة، مشيرة إلى أنها لا تتعمد استفزاز الجمهور، وخاصة أنها تظهر مثل الصبيان في حياتها العادية، وتستعين بالماكير والمصمم فقط في حال تواجدها في مناسبة فنية أو لنشر صورة على حسابها الخاص.

«مطب صناعي» تم إنتاجه عام 2006، من بطولة أحمد حلمي، نور، أحمد راتب، أحمد سعيد عبدالغني، عزت أبو عوف، وأخرجه وائل إحسان.

إطلالات أنثوية صارخة

ويلاحظ على منة عرفة أنها تتعمد أن تظهر بإطلالات أنثوية صارخة، ومنها آخر جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور مصطفى برهام.

الفنانة المصرية تألقت في الجلسة بفستان أحمر ناري عاري الكتفين، ومشقوق من الأمام، مما كشف عن ساقها، في إطلالة أنثوية ساحرة، من توقيع المصممة السعودية مشاعل المهداوي.

منة أكملت إطلالتها بإكسسورات رقيقة، وماكياج كثيف بلمسات محمد بلال أبرز جمالها، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة بأنامل خالد المدني.

وانقسمت تعليقات متابعي منة، فمنهم من عبر عن إعجابه الشديد بإطلالتها الأنثوية، ومنهم من اتهمها بالتخلي عن البراءة والاتجاه للجرأة في إطلالاتها، وطالبوها بالعودة لبساطتها وبراءتها.

 

عمرها الحقيقي

وكانت منة قد كشفت عن سنها الحقيقي وردها على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ظهورها بإطلالات أكبر من عمرها الأصلي.

منة عرفة، قالت خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية «cbc»: «إنها تدرس في نهاية المرحلة الثانوية، وأن مظهرها الذي يبدو أكبر من ذلك يعود لدخولها المدرسة متأخرة بعام تقريبًا».

وأضافت: «أن سبب صدمة الجمهور من تغير ملامحها بشكل كبير بعد غيابها عامين أو ثلاثة في مسلسل “القاصرات”، جاء بسبب التصاق صورتها في فيلم “مطب صناعي”، في أذهان الجمهور».

وعن ردود الأفعال السلبية التي تلقتها بعد أول جلسة تصوير لها بعد عودتها إلى الأضواء وصدمة الجمهور بعد رؤيتها لأول مرة بالماكياج، قائلة: «أنا مش بعمل حاجة غلط وأي بنت في سني بتعمل اللي أنا بعمله».

 

مدافعة عن الجرأة

منة قالت أيضا في تصريحها لبرنامج «et  بالعربي»: «إنها لا تصدق أن البعض لا يستطيع أن يقتنع بأنها كبرت في السن وودعت الطفولة منذ فترة وأصبح من حقها ارتداء الفساتين القصيرة، وأن أهلها لا يعترضون على ملابسها، بل يعبرون لها عن إعجابهم بأناقتها».

وأضافت: «أنها تحاول عدم الاهتمام بهذه الانتقادات، متمنية أن يأتي اليوم الذي يقتنع به الجميع أنها أصبحت شابة خاصة وأن أدوارها القادمة ستثبت لهمذلك».

يذكر أن منة عرفة أثارت جدلًا واسعًا أثناء مشاركتها في حفل آخر موضة والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى وشارك فيه عدد من النجوم، وظهرت فيه بفستان أزرق عاري الكتفين وقصير.

الكلمات الدلالية لـ منة عرفة تفجر مفاجأة خاصة بالزواج.. وترد بجرأة: سني يسمح إني أعمل أي حاجة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة عرفة تفجر مفاجأة خاصة بالزواج.. وترد بجرأة: سني يسمح إني أعمل أي حاجة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور