منة عرفة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل.. وترد على منتقدي «إطلالتها الجريئة»

19 أكتوبر 2018 - 4:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 902 مشاهدة

تعرضت الفنانة المصرية منة عرفة، لانتقادات حادة من قبل جمهورها بسبب إطلالتها الجريئة واعتمادها الظهور بماكياج قوي لا يناسب سنها.

منة عرفة، ردت على الانتقادات التي تعرضت لها خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي، والمذاع عب تلفزيون دبي، قائلة: «إن الجمهور معه حق في الحديث عن إطلالاتها، لأنها تظهر في جلسات التصوير التي تخضع لها بشكل مختلف».

وأضافت: «أنها تحب تغيير شكلها كل فترة سواء في لون الشعر أو طوله، وهي تفضل أكثر الشعر القصير لأنها تستطيع تغيير تصفيفته كثيرا».

وكشفت عن سبب غيابها عن الأعمال الفنية واهتمامها بجلسات التصوير فقط، قائلة: «إنها كانت منشغلة بالدراسة خاصة أنها كانت في مرحلة الثانوية العامة وفضلت الاهتمام بمستقبلها، وفي نفس الوقت كانت تخضع لجلسات تصوير حتى تظل متواجدة ولا ينساها الجمهور».

كما دافعت عن نفسها بعد اتهام البعض لها بالخضوع لعمليات تجميل في أنفها مؤكدة أنها لم تفعل ذلك خاصة وأن أنفها صغير ولا يحتاج لعمليات، وأن الماكياج يغير الشكل كثيرا، كما أكدت أنها لا تحاول تقليد سيلينا جوميز كما يقول البعض

خضعت الفنانة منة عرفة لجلسة تصوير جديدة ترتدي خلالها جيمبسوت أسود وينسدل شعرها على كتفيها باللون الأشقر، وذلك بعدسة المصورة هنا حافظ.

وكانت عرفة صرحت مؤخرًا في برنامج “مع دودي” الذي تقدمه دعاء صالح، أن عمرها أصبح 20 عامًا، وأنها من الطبيعي أن شكلها يكبُر وليس كما يرتبط مع جمهورها بأنها الطفلة التي ظهرت في فيلم “مطب صناعي” مع الفنان أحمد حلمي.

يذكر أن منة عرفة تشارك في فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، المقامة في الفترة من 14 – 19 أكتوبر في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة.

 

الكلمات الدلالية لـ منة عرفة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل.. وترد على منتقدي «إطلالتها الجريئة»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة عرفة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل.. وترد على منتقدي «إطلالتها الجريئة»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور