منة فضالي: الوسط الفني كله “مزيف” ولن أتزوج منه

27 أكتوبر 2018 - 6:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 440 مشاهدة

وصفت الممثلة منة فضالي الوسط الفني بأنه وسط كله مزيف قائلة: “الوسط كله فيك ..يعني كله بيمثل على كله ولن تجد أي مشاعر حقيقية بين أي أثنين زملاء في الوسط الفني”.

وأضافت فضالي خلال لقائها على «قناة النهار»، “أنها ترفض فكرة الزواج من داخل الوسط الفني والذي تعتبره مزيف ولذلك لن ارتبط منه وصعب تخيل زميل لي كحبيب أو زوج”.

وتابعت :” من كثرة التمثيل مع الزملاء سيترتب عليه أن المشاعر وكل الأمور بين أي أثنين عادية للغاية معتبرة جميع الممثلين في الوسط الفني أصدقاء ولا يجوز تخيل أي منهم زوجي أو خطيبي أو حبيبي “قائلة :”معنديش هذا التخيل”.

وأوضحت فضالي، “أنها عندما تريد الارتباط والزواج تفضل الزواج من خارج الوسط الفني لأنه سيكون بالنسبة لها اريح وسيكون هناك تفاهم أفضل واستيعاب أكثر” مضفيه قائلة،”على الأقل سأراه كل يوم بينما زوجي من داخل الوسط الفني لن أره ولن يكون أمامنا وقت للتعايش أو الخلفة وهذه كارثة “.

يعرض لمنة فضالي حاليًا مسلسل «بيت السلايف»، على إحدى القنوات الفضائية، وهو من بطولة بوسي، وحازم سمير، وعبير صبري، وأحمد صلاح حسني، وطارق صبري، وأحمد عصام، وأشرف زكي، ومجموعة من النجوم، وهو من تأليف عادل توفيق، وسيناريو وحوار حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد محمد عبدالخالق.

ويتناول المسلسل الصراع بين المال والسلطة وتدور أحداثه حول بوسي، وهى سيدة تمتلك شركة سياحة ولديها ولدان هما الفنان حازم سمير الذى يعمل طبيب أسنان، وأحمد صلاح حسني ويعمل مع والدته في الشركة، ويتناول المشاكل العائلية في توزيع الثروة والصدامات بين الإخوة .

وتنتظرمنة عرض مسلسل “أفراح إبليس 2” مع جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغني وأحمد صفوت وآخرين، كما تعاقدت منة على المشاركة في بطولة مسلسل “البيت الأبيض” من 45 حلقة وتبدأ دورها خلال الأيام المقبلة.

تقوم فضالي حاليًا بتصوير أول مشاهدها في فيلم “الموقف” بمدينة الإنتاج الإعلامي، وكشفت عن أول صور لها بالشخصية التي تقدمها في أحداث العمل والتي تظهر فيها مرتدية ملابس فلاحة تجلس في أرض زراعية، والفيلم من تأليف محمد رضا وإخراج ممدوح زكي وبطولة طلعت زكريا وإيناس النجار ومحمد رضا وعايدة رياض وأيمن قندل وسامي مغاورى.

ويعد “الموقف” هو الفيلم الثاني الذي تصوره منه فضالي حالياً بعد “زنزانة 7” الذي انطلق تصويره الشهر الماضي حيث تؤدى دور شخصية راقصة تدعي “شجن”، وتتعرض للعديد من المواقف، وتعمل في أحد الملاهي الليلية وتدخل في صراعات معهم، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار درامي وأكشن داخل السجن.

“زنزانة 7” بطولة أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وعلا غانم، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، ومحمد رضا، وأيمن كشك، وأشرف عبدالعزيز، ومنى منير، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

 

 

الكلمات الدلالية لـ منة فضالي: الوسط الفني كله “مزيف” ولن أتزوج منه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة فضالي: الوسط الفني كله “مزيف” ولن أتزوج منه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور