منة فضالي تشعل غضب جمهورها بـ “الشيشة”.. شاهد

16 مارس 2018 - 11:00م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬045 مشاهدة

أشعلت الفنانة المصرية منة فضالي غضب جمهورها بصورة حديثة لها، تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة خلال تواجدها في إحدى الكافيهات مع عدد من صديقاتها، وكانت تدخن “الشيشة”، في لقطة أثارت استياء جمهورها بشكل كبير.

جمهور منة عبروا عن غضبهم الشديد من هذه الصورة، وطالبوا الفنانة بالابتعاد عن تدخين الشيشة حفاظا على صحتها، ولتكون قدوة لغيرها من الفتيات.

وكانت منة فضالي قد خضعت لعملية جراحية دقيقة منذ عدة أشهر، حيث كشفت أنها خضعت لعملية البطانة المهاجرة منذ فترة، وكانت مستمرة في تعاطي أحد المضادات الحيوية، مشيرة إلى أن ذلك سبب لها سيولة في الدم.

وأضافت أنها استيقظت من نومها ذات يوم لتجد سريرها غارقا في الدماء، ما استلزم سرعة نقلها إلى المستشفي، مشيرة إلى أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت.

حيث قالت: “أحمد الله على استيقاظي من النوم لأني فقدت الكثير من الدماء، وكان من الممكن أن أفقد المزيد حال استمراري في النوم، ولكن العناية الإلهية ايقظتني في الوقت المناسب، وأنا حاليا في منزلي أتلقى العلاج، حيث طالبني الأطباء بالراحة لأيام عدة”.

وكانت منة فضالي قد وجهت رسالة لجمهورها، قبل خضوعها للعملية الجراحية، قالت فيها: «صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لا كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجة اسمها حب او إخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانية، أشكركم».

الكلمات الدلالية لـ منة فضالي تشعل غضب جمهورها بـ “الشيشة”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة فضالي تشعل غضب جمهورها بـ “الشيشة”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور