منة فضالي تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها.. وتؤكد: العناية الإلهية أنقذتني من الموت أثناء نومي

منة فضالي تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها.. وتؤكد: العناية الإلهية أنقذتني من الموت أثناء نومي

بعد خضوعها مؤخرا لعملية جراحية خطيرة، كشفت الفنانة المصرية منة فضالي لأول مرة تفاصيل المرض الذي ألم بها.

الفنانة المصرية كشفت أنها خضعت لعملية البطانة المهاجرة منذ فترة، ومستمرة في تعاطي أحد المضادات الحيوية، مشيرة إلى أن ذلك سبب لها سيولة في الدم.

وأضافت أنها استيقظت من نومها ذات يوم لتجد سريرها غارقا في الدماء، ما استلزم سرعة نقلها إلى المستشفي، مشيرة إلى أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت.

حيث قالت: “أحمد الله على استيقاظي من النوم لأني فقدت الكثير من الدماء، وكان من الممكن أن أفقد المزيد حال استمراري في النوم، ولكن العناية الإلهية ايقظتني في الوقت المناسب، وأنا حاليا في منزلي أتلقى العلاج، حيث طالبني الأطباء بالراحة لأيام عدة”.

الفنانة المصرية حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد الجراحة، مؤكدة أنها تمت بنجاح، وأنها عادت لمنزلها، فطلب منها الطبيب الراحة التامة، وأن تعتبر نفسها في فترة نقاهة، وألا تعود للعمل حتى يسمح لها بذلك.

وكشفت أن والدتها طلبت منها السفر لأي دولة أوروبية لقضاء ليلة رأس السنة بها لتنسى آلام الجراحة هناك، خاصة قبل أن تبدأ تصوير المسلسل الجديد “هوانم وعبيد” الذي من المقرر أن تبدأ تصويره يناير القادم.

وكانت منة فضالي قد وجهت رسالة لجمهورها، قبل خضوعها للعملية الجراحية، قالت فيها: «صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لا كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجة اسمها حب او إخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانية، أشكركم».

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */