منها ساعة بـ 13 مليون دولار وطائرة وخواتم ألماس.. هدايا فخمة وغالية جدا تلقاها المشاهير.. شاهدها بالصور

7 سبتمبر 2020 - 1:00ص أحمد مشاهير، هوليوود القاهرة - كل النجوم

يحرص النجوم والمشاهير على إدخال نوع من البهجة والسرور على شركائهم، وتكون الهدايا هي السبيل الوحيد إلى ذلك، وتتنوع هدايا المشاهير بين الهدايا المألوفة مثل المجوهرات والورود والإكسسوارات الفاخرة، وبين الهدايا الغريبة غير المألوفة للجمهور.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز الهدايا الغريبة للمشاهير والتي كان آخرها السيارة الفارهة التي أهديت مؤخراً للفنانة الشابة ياسمين صبري وتصدرت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن سعرها والتعرف على إمكانياتها، من ماركة «رولز رويس داون» كابورلية موديل 2020، والتي يبلغ سعرها حوالى 10 ملايين جنيه، بعد إضافة قيمة الرسوم الجمركية المدفوعة فيها.

قصر من جورج كلوني وأمل علم الدين

عند الزواج بأمل علم الدين، لم يهدأ لجورج كلونى بال إلا بعد أن اشترى منزلًا فى الريف الإنجليزي بمبلغ يقدر بحوالى 5 ملايين دولار.

وصمم «كلوني» على اختيار المنزل بجانب القطار حتى تستطيع أمل الذهاب إلى عملها بسهولة، عند تواجدها في لندن.

نمر من راسل براند إلى كاتي بيري

بينما كانت جزر المالديف شاهدة على مراسم زواج كاتي بيري وراسل براند، التي كانت على الطريقة الهندوسية، حصلت «بيري» على نمر هدية زواجها.

جزيرة من أنجلينا جولي إلى براد بيت

وعادة ما كانت تفاجئ أنجلينا جولى زوجها الممثل الأمريكي براد بيت بالهدايا الثمينة، خاصة فى عيد ميلاده، ففي عام 2014 أهدت له جزيرة على شكل قلب.

أما عن هدية الزواج، ففكرت في إهدائه الطابعة الشخصية للكاتب الكبير إيرنست هيمنجواي، والتى كانت تقدر ثمنها بـ250,000 دولار، إلا أنها تراجعت وأهدته ساعة بلاتينية بلغت تكلفتها 3 ملايين دولار كهدية زفاف.

طائرة من توم كروز بـ 20 مليون دولار

فيما أهدى النجم العالمي توم كروز زوجته طائرة «جت جولف ستريم»، وكان يتراوح سعرها فى ذلك الوقت ما بين 14 إلى 20 مليون دولار.

سلسلة مطاعم

أما الممثل الأمريكي كاني ويست، فبعد أن علم بحب زوجته كيم كارديشيان الشديد لسندوتشات برجر كينج، قرر شراء 10 أفرع من سلسلة برجر كينج فى أوروبا كهدية زفافها.

سيارة فاخرة

أما الفنان كيفانش تاتليتوج المشهور بمهند، فقد أهدى زوجته باشاك سيارة فخمة يبلغ ثمنها 155 ألف دولار أمريكي، كنوع من تكذيب شائعات الانفصال التي لاحقتهما لفترات طويلة.

خاتم ألماس بـ 12.5 مليون دولار

وفي عيد الحب 2009، أهدى الفنان فينس فون إلى صديقته الكندية كايلا ويبر، خاتم من الألماس، 4 قيراط، بقيمة 125000 دولار أي مليون و900 ألف جنيه مصري.

خاتم ألماس بـ 8 مليون دولار

بينما قدم لاعب كرة القدم الشهير، ديفيد بيكهام في 2010، هدية من الألماس والياقوت الأحمر، لزوجته، بلغ سعرها 8 ملايين دولار (6.13 مليون جنيه إسترليني).

حمام سباحة من مايك تايسون كلف 2 مليون دولار

كما أهدى مايك تايسون، نجم الملاكمة الشهير، حمام سباحة لزوجته السابقة روبين جيفنز، يبلغ ثمنه 2 مليون دولار.

سيارة من نيك كانون لماريا كاري

أما المغني نيك كانون، فقد أهدى زوجته ماريا كاري، سيارة «رولز رويس»، يبلغ سعرها نحو  400 ألف دولار بعد أن أنجبت تؤأمها، «مغربي» و«مونرو».

شقة في برج خليفة

وقدم النجم راج كوندرا لزوجته شيلبا شتيي، شقه فى أعلى أبرج العالم (برج خليفه ) بدبى -الامارات- ثمنها 2 مليون دولار.

سيارة من ريهانا لحبيبها كريس براون

أرادت النجمة الأميركيّة ريهانا تقديم هدية مميّزة لحبيبها المغني كريس براون لن ينساها أبداً، حيث اشترت له سيّارة “مرسيدس بنز” طراز 2009 يبلغ سعرها مليون دولار أميركي وتوجد منها 75 نسخة فقط حول العالم.

إلى جانب ذلك، عمدت المغنية إلى حفر اسم حبيبها على المقعد الجلدي باللون الأحمر، لأنها أرادت بحسب مقرّبين منها ألّا ينسى هذه الهدية طوال حياته.

سيارة ثمينة لـ مهرة البحرينية

أهدى المنتج الكويتي عادل المسلم، زوجته الفنانة مهرة البحرينية هدية ثمينة بمناسبة عيد ميلادها، والذي يوافق عيد ميلاده أيضا، وكانت سيارة فارهة زينها بباقات من الورود الحمراء، كما وضع فوقها مجسم لتورتة صغيرة وبعض الهدايا الأخرى.

صالون تجميل لأحلام

أهدى زوج النجمة الإماراتية أحلام، صالون تجميل بالمنزل، وهي الهدية المميزة التي استهلت بها الفنانة الإماراتية عامها الجديد 2017، ليكون باستطاعتها الاعتناء بجمال بشرتها وشعرها وأظافرها وجسمها، وأن تخضع لجلسات تدليك في منزلها بكل سهولة من دون الاضطرار للتوجه لمراكز التجميل.

سيارة بورش وهاتف ذهبي

أما زوج النجمة دنيا بطمة فأهداها هدايا ثمينة في ليلة الزفاف وفقاً للتقاليد المغربية، تتمثل في هاتف مطل بالذهب وعليه صورتها في الخلف بمناسبة مرور عامان على زواجهما، إضافة إلى حصولها على سيارة حديثة من نوع بورش.

سيارة هدية لعادل إمام

ويدخل ضمن قائمة المشاهير الذي حصلوا على أغلى هدايا من النجوم العرب النجم عادل إمام الذي حصل على هدية من صديقه المنتج تامر مرسي بقيمة 2 مليون جنيه وكانت عبارة عن سيارة من طراز رينج روفر.

شيكولاتة إليسا

في حين حصلت النجمة إليسا على برطمان مميز من الشيكولاتة مرصع بأحجار شواروفسكي المميزة.

ساعة بـ 13 مليون دولار

أما الهدية الأغلى على الإطلاق كانت من نصيب الفنان المغربي بدر سلطان حيث أرسلت إحدى معجباته ساعة ماركة تبلغ قيمتها 13 مليون دولار وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

خاتم ضخم من الألماس لـ أنابيلا هلال

كذلك بالنسبة للنجمة اللبنانية أنابيلا هلال التي حصلت على هدية رائعة من زوجها عبارة عن خاتم ضخم من الألماس.
تعرفوا على أغلى الهدايا التي حصل عليها النجوم العرب

الكلمات الدلالية لـ منها ساعة بـ 13 مليون دولار وطائرة وخواتم ألماس.. هدايا فخمة وغالية جدا تلقاها المشاهير.. شاهدها بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منها ساعة بـ 13 مليون دولار وطائرة وخواتم ألماس.. هدايا فخمة وغالية جدا تلقاها المشاهير.. شاهدها بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور