منهم المبدعون والعاشقون والخياليون.. الناس أبراج!!

تتعدّد الأبراج الفلكيّة ولكلّ منها سمات خاصّة يحبّ الكثيرون اكتشافها. فمنهم من يربط الأبراج بالطباع والشخصيّة فقط، ومنهم من يتابعها باهتمام ويسقطها على تفاصيل حياته اليوميّة، ومنهم من يشكّك بصدقها ومنهم من يؤكد أنها تصدق معه دائماً. وفي مختلف الأحوال يقدّم لك موقع أنوثة تقسيمات الأبراج من حيث عناصرها وخصائصها.

الأبراج النارية

تضمّ الأبراج الناريّة الحمل والأسد والقوس. يتميّز الناريّون بسرعة الغضب والهدوء والتسامح، يتّسمون بروح المغامرة والقوة والمرح، ويتميّزون بالذكاء والإنشغال بأمور الذات والإبداع والمثاليّة. يصبون إلى التألّق وجذب انتباه الآخرين ولهم حضور ملفت أينما حلّوا فهم محبوبون جدّاً.

الأبراج الترابيّة

تتكوّن الأبراج الترابيّة من الثور والعذراء والجدي وهي على اتصال دائم بالعالم المادي، وتميل إلى التحفظ. الترابيّون ماديّون وحسيّون، تستهويهم الواقعيّة والأناقة والفخامة، ولكنهم يستسلمون إلى الخيال فيميلون إلى العاطفة أحياناً.

الأبراج الهوائيّة

تشكّل أبراج الجوزاء والميزان والدّلو المجموعة التي تكوّن الأبراج الهوائيّة. يتّسم الهوائيّون بالمرح والعقلانيّة ويحبّون التواصل مع الآخر وإقامة العلاقات وتكوين الروابط على كلّ المستويات. هم مفكّرون مبدعون يترجمون إحساسهم في الكلمة واللون والأسلوب والجمال.

الأبراج المائية

تتألف مجموعة الأبراج المائيّة من السرطان والعقرب والحوت، وإن مواليد هذه الأبراج مرتبطون عامّة بمستويات عاطفيّة لا كلاميّة. يتميّز المائيّون بالصّمت والغموض، ويأسر سحرهم حتى أكثر الواقعيّين تصميمًا. لهم إدراك خارق بالآخرين، وهم الأكثر غنىً إذا ما تعلّق الأمر بالمشاعر أو العاطفة أو الخيال.

المائيون مخلوقات حسّاسة غامضة ذات ذاكرة قويّة جداً.