منى زكي تثير الجدل بصورة لطفلين.. هل هما ابنيها؟.. شاهد

منى زكي تثير الجدل بصورة لطفلين.. هل هما ابنيها؟.. شاهد

أثارت الفنانة المصرية منى زكي جدلا واسعا بين متابعيها، بصورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية ظهر بها طفلا ن يلعبان سويا في أحد الحدائق، واكتفت منى بالتعليق على الصورة بوضع علامة قلب، دون أن تذكر هوية الطفلين.

جمهور منى تسائلوا عن هوية هذين الطفلين، وتكهنوا أن يكون الطفل الأصغر في الصورة هو ابنها الأوسط “سليم”، والذي أتم عامه الثالث، وتوقعوا أن يكون الطفل الثاني هو ابن الفنانة السورية أصالة.

وما زاد من صحة هذه التكهنات أن الفنانة المصرية حرصت على إخفاء وجه الطفلين في الصورة، حيث أنها ترفض إظهار وجه أبنائها في الصور.

يذكر أن منى زكي متزوجة من الفنان أحمد حلمي منذ عام 2002، ولديها منه 3 أبناء، وهم “لي لي” 14 عام، “سليم” 3 أعوام، “يونس” عام واحد.

وكان أحمد حلمي ومنى زكي قد احتفلا مؤخرا برأس السنة وحلول العام الجديد 2018 سويا، وشاركت منى جمهورها بصورة من احتفالها مع زوجها، على حسابها الخاص على “انستجرام”، والتي ظهرا فيها وهما مرتديات أقنعة على أعينهما، ووجهت تهنئة للجميع بحلول العام الجديد، وتمنت أن يحمل العام الجديد كل الخير للجميع وأن يعم السلام في مصر.

كما نشر حلمي صورة أخرى من الحفل، والتي التقطها مع زوجته بطريقة السيلفي، ووجه لها رسالة رومانسية، عبر فيها عن أمنيته أن يحتفلا كل عام سويا، حيث قال: ” كل سنه وإحنا مع بعض دايما ياحبيبتي”.