منى زكي: هذا هو السبب الوحيد الذي سيجعلني اعتزل الفن !!

تعيش النجمة المصرية منى زكي نجاحات متتالية منذ أن نالت شهرتها الواسعة في عالم التمثيل ووجدت لنفسها مكاناً مهماً في ظل وجود النجمات المصريات المهمات، لأنها اتخذت طريقاً خاصاً بها واشتهرت أكثر عندما جسدت أدوارها مع الممثل المصري أحمد السقا.

منى زكي لا تطل كثيراً على الإعلام ولا على الصحافة وتفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيداً عن متناول الجميع، وكذلك أعمالها الفنية لا تصرح عنها إلا بعد أن تكون قد انتهت من تصوير مشاهدها، ولعلّ الجمهور أحبها أكثر عندما تزوجت النجم المصري أحمد حلمي وشكلا ثنائياً هو الأجمل في الوسط الفني المصري.

وفي مقابلة أجرتها مؤخراً عبر إحدى الإذاعات المصرية، وعن سؤالها ما إذا كانت قد قررت الإعتزل، أجابت: سأعلن اعتزالي عندما أشعر أنني م أعد أحب عملي.

اختارت مني زكي أقرب 6 أعمال لقلبها في مشوارها الفني، إذ قالت لراديو إينرجي: سأختار “أيام السادات” و”اضحك الصورة تطلع حلوة” و”صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”احكي يا شهرزاد” ومسرحية “يا مسافر وحدك” ومسلسل “أفراح القبة.”

وقالت منى زكي إن فيلم “احكى ياشهرزاد” أعجب النقاد بشدة، وحقق إيرادات أيضا إلا أنها تعرضت لهجوم كثير من الجمهور بسببه، وكذلك تعرضت لهجوم بسبب مسلسل “السندريلا”.

وأضافت: على الفنان أن يكون محترفا في كل ما يخص التعاقد والأمور المادية، أما في وقت التمثيل عليه أن يحافظ على روح الهاوي حتى يستمتع بالعمل.

   

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */