من أجل عيون الست موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب يطبّل أيضًا.. شاهد

من أجل عيون الست موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب يطبّل أيضًا.. شاهد

ظل موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب عازفا عن التلحين لكوكب الشرق أم كلثوم فترة طويلة حتى تم اللقاء بينهما والذي وصف بلقاء السحاب وكانت المحطة الأولى أغنية “انت عمري” التي كتب كلماتها أحمد شفيق كامل ولاقت نجاحا منقطع النظر دعم مسيرة التعاون بينهما.

لحن عبد الوهاب فيما بعد عددا كبيرا من الأغنيات لكوكب الشرق أشهرها أمل حياتي، فكروني إنت الحب، ليلة حب، دارت الأيام وغيرها من الأغنيات فيما لحن لها أيضا بعض القصائد أشهرها أغدا ألقاك للشاعر السوداني الهادي آدم وقصيدة هذه ليلتي للشاعر اللبناني جورج جورداق.

في إحدى المناسبات التي جمعت بين محمد عبد الوهاب وأم كلثوم ظهر موسيقار الأجيال في صورة نادرة وثقت هذه المناسبة وهو يطبل بينما أم كلثوم تراقب الموقف في صمت.

ربما لا يوجد فنان يغني لم يلحن له محمد عبد الوهاب حيث لحن للمطرب عبد الحليم حافظ عددا من أجمل أغانيه مثل نبتدي منين الحكاية ، ظلموه، أهواك فيما لحن لوردة الجزائرية أغنيات منها أغنيتها الشهيرة في يوم وليلة.

لحن محمد عبد الوهاب أيضا لليلى مراد أغاني فيلمها الشهير غزل البنات وغيرها من الأغنيات الأخرى كما لحن للنجمة فايزة أحمد والمطرب الشعبي محمد عبدالمطلب والمطربة اللبنانية فيروز وعدد كبير من المطربين المصريين والعرب.

شاهد أيضاً: أولاد الموسيقار محمد عبد الوهاب يروون اللحظات الاخيرة قبل وفاته

شاهد أيضاً: الفنانة مديحة يسري تروي أسراراً خاصة عن حياة صديقتها الفنانة أم كلثوم