من أيتن عامر لبسمة بوسيل.. فنانات أخفين “حملهن”وفاجأن الجمهور بموعد الولادة.. صور

17 أكتوبر 2018 - 6:48م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬683 مشاهدة

ليست العلاقات العاطفية فقط هو ما يتم مداراته عن الجمهور، فهناك عدد من النجمات حرصن على إخفاء حملهن حتى اللحظات الأخيرة، بل لم تكشف عنه بعضهن إلا بعد الولادة.

الفنانة بسمة بوسيل تزوجت من الفنان تامر حسني عام 2012، وأنجبت منه ابنتيها تاليا وأمايا، ومنذ أسابيع انتشرت بعض الأخبار عن حملها في طفلها الثالث، وهذا ما أنركته الفنانة.

مرض الفنان تامر حسني واضطراره للسفر إلى أمريكا كشف حمل زوجته، حيث قال المنتج وليد منصور إن بسمة بوسيل كانت حتما ستسافر إلى أمريكا لوضع طفلها الثالث من تامر، وتقول عدد من التقارير أنها تنتظر صبي.

بسمة ليست الأولى في ذلك، حيث أخفت الفنانة السورية حملها في طفلها الأول من الفنان عمرو يوسف، ولم يكشفه الجمهور إلا عندما انتشرت صور للفنانة ببطن منتفخ أثناء حضور عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبو الحسن.

 

عمرو يوسف قال إنه سيطلق على ابنته اسم «شوق»، وأكد أنه لم يتعمد هو أو كندة إخفاء الحمل، ولكنه يريد أن يضع حدا للتدخل في حياته.

أما الفنانة أيتن عامر فقد فاجأت جمهورها منذ أسابيع بإنجاب طفلها الثاني يوسف، من مدير التصوير محمد عز العرب، وكانت أيتن لديها طفلة اسمها «أيتن».

 

الفنانة الشابة شاركت محبيها بصور لها وهي حامل في طفلها، وكانت تصور مسلسل «أيوب»، وهي حامل، وهذا ما برر زيادة وزنها.

منى زكي تزوجت من الفنان أحمد حلمي في عام 2001، وأنجبت منه ابنتهما لي لي، ثم انتظرت منى حوالي 13 عامًا حتى رزقها الله بابنها سليم، وأخفت منى حملها الثاني وتجنبت الظهور في الإعلام.

 

منى بعد عامين من ولادة سليم فاجأت جمهورها بحملها في طفلها الثالث يونس، واستطاعت الفنانة أن تستعيد رشاقتها سريعا.

زينة في عام 2013 أحدثت ضجة كبيرة بعد أن عادت من الخارج بتوأم وقالت إنهما طفلين الفنان أحمد عز، وبررت زينة إخفاء حملها بأنها كانت تحاول حل مشكلاتها مع أحمد عز، ولكن ظلت الخلافات بينهما ولم يحلها إلا القضاء الذي أمر بنسب الطفلين لعز.

ولم تذكر أي فنانة سبب إخفاء حملها الحقيقي ومن المرجح أن يكون الخوف من الحسد له العامل الأكبر في هذه الحالة.

 

الكلمات الدلالية لـ من أيتن عامر لبسمة بوسيل.. فنانات أخفين “حملهن”وفاجأن الجمهور بموعد الولادة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من أيتن عامر لبسمة بوسيل.. فنانات أخفين “حملهن”وفاجأن الجمهور بموعد الولادة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور