من “الباشا تلميذ: إلى “حمام سخن”.. هذه الصور وضعت منى هلا في طريق «العريّ والإلحاد»

14 أكتوبر 2018 - 3:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬882 مشاهدة

بدأت بداية هادئة من خلال أعمال كان من الممكن أن تضعها على طريق النجومية لكن الفنانة منى هلا دخلت دائرة النجومية من باب آخر.

 

الفتاة الفقيرة التي ظهرت أمام كريم عبد العزيز في فيلم الباشا تلميذ والهادئة في مسلسل “قلب ميت” أصبحت بين ليلة وضحاها أشبه بنجمات البلاي بوي.

صور مثيرة للجدل تعج بها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بأوضاع مخلة وحرية زائدة عن الحد لا تتناسب مع ديانتها فضلا عن تصريحات وضعتها في دائرة الاتهام بالإلحاد ومنها تصريحها عن تحريم أكل اللحوم.

أكثر الصور المستفزة تلك التي ظهرت فيها بأوضاع مخلة مع صديقها واتهامها بأنها تقيم علاقة معه خارج إطار الزواج فضلا عن مجموعة من الصور ارتدت فيها البكيني والملابس العارية.

 

يذكر أن الفنانة منى هلا  قد هاجمت في سبتمبر الماضي ، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، المطرب المغربي سعد لمجرد، بعد اعتقاله أمس بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

ونشرت “منى” صورة للمطرب المغربي، قائلة: “لمجرد في السجن الفرنسي، بعد ما رفض محامي مشهور الدفاع عنه، وانسحب من القضية بدون ذكر أسباب”.

وتابعت: “أنا شايفة إن فيه حراك نسوي عظيم اليومين دول فس العالم كله، وهنطلع منه بفايدة كبيرة كستات، أهمها إن أي متحرش قذر هيفكر مليون مرة قبل ما يعمل كدة ويجيب لنفسه السجن والعار”.

وأضافت: “مش هو ده المطلوب طبعا، المطلوب إننا نبقى متاسويين في الحقوق والواجبات، وأهم حاجة إن الرجالة تشوفنا وتتعامل مع أجسادنا كشيء طبيعي، وكبشر مش منطقة تصفية حسابات أو تفريغ طاقة وكبت جنسي”.

واختتمت قائلة: “بس يلا، نص العمى ولا العمى كله، عقبال باقي المتحرشين والمغتصبين في العالم كله، التحرش جريمة”

ولدت منى هلا يوم 15 يناير عام 1985 وهي ممثلة ومذيعة مصرية من أب نمساوي، ظهرت في بدايتها كمذيعة في برنامج للأطفال بعنوان يلا بينا، لتشارك بعدها بالتمثيل في فيلم الباشا تلميذ، ثم توالت أدوارها بعد ذلك وأبرزها كان في أفلام ليلة البيبي دول، قلب ميت، إذاعة حب.

وفي مجال البرامج التلفزيونية قدمت البرنامج الكوميدي ربع مشكل بأجزائه ثم شاركت في فيلم “حمام سخن” وهو المشروع الفني المتعثر تصويره حتى الآن بسبب مشاكل انتاجية.

 

الكلمات الدلالية لـ من “الباشا تلميذ: إلى “حمام سخن”.. هذه الصور وضعت منى هلا في طريق «العريّ والإلحاد»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من “الباشا تلميذ: إلى “حمام سخن”.. هذه الصور وضعت منى هلا في طريق «العريّ والإلحاد»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور