من بين أزواج نجوى فؤاد الـ12.. رجل واحد فقط تعلقت به وأحبته ثم خطفته صديقتها المقربة

15 يونيو 2020 - 8:38م أحمد عربى، ممثلون القاهرة - كل النجوم

“عشق الجسد ليس دائمًا بل الدائم هو عشق الروح”، الدليل على المقولة السابقة أن الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد والتي تزوجت 12 مرة كما صرحت في العديد من لقاءاتها التليفزيونية، ولكن قلبها تعلق بواحد فقط من أزواجها، وهو رجل الأعمال اللبنانى سامى الزغبى.

وخلال السطور التالية ترصد «كل النجوم»، حكايات رجال تزوجتهم نجوى فؤاد، وظروف هذه الزيجات.

سامي الزغبي                        

هو حبيب عمرها كما تصفه، فمن بين أزواجها الـ12 تعلقت به وأحبته وقالت عنه: “إنه عقدة حياتي، فعلى الرغم من الانفصال أحبه بإخلاص شديد، ووقع الطلاق بيننا بعدما اكتشفت خيانته لي مع صديقة عمري وطليقة عمر خورشيد والتي تدعى أمينة السبكي”، وعن خيانته لها قالت في احدى السهرات: “وانا اهم ببداية فقرتي وبعد طلوعي علي المسرح فوجئت بأن العريس والعروسة هما زوجي وصديقتي، مضيفة لكن الله اعطاني قوة وتماسكا كبيرين، فقد شعرت بأن هناك غمامة فوق عيني ولم ار احدا يومها وقدمت استعراضا من افضل ما رقصت في حياتي”.

أحمد فؤاد

يكبرها بـ 25 عامًا على الرغم من هذا الفارق الكبير في العمر ولكنها أحبته، وكان عمرها حوالي 15 عامًا، ويعتبر هو أول شخص ترتبط به فاضطرت حينها إلى مستخرج بتاريخ ميلاد جديد جعل عمرها 19 سنة، واستمر زواجهما 7 سنوات، وتم الطلاق بسبب عدم رغبة نجوى في الإنجاب حتى لا يعطلها عن مشوارها الفني.

أحمد رمزي

زواجها به لم يدم سوى 17 يوما،  حيث قالت عنه، في حديث لها في مجلة “الكواكب”: “نعم تزوجت أحمد رمزى 17 يومًا، وأكثر ما كان يميزه صدقه في كل الأشياء، حكايتى مع رمزى بدأت بأحاديث بسيطة كان يقول لى فيها إنه يبحث عن زوجة له، وكنت في هذا الوقت صغيرة جدا في السن وفي بداية مشوارى الفنى، وأرسل لى مع كمال الملاخ رسالة سألنى فيها عن قبوله لزواجى منه في ظل الظروف التى يمر بها، حيث انفصاله عن زوجته باكينام وابنته، اللتين كان يحبهما حبًا شديدًا”.

وأضافت: “وافقت على الزواج منه، وكتبنا الكتاب، كان ذلك عام 1963 ثم سافرت إلى نيويورك للعمل هناك، وظللت زوجة له لمدة 17 يومًا، وبعد عودتى اكتشفت أنه عاد وتصالح مع زوجته باكينام، مما جعلنى أنسحب من حياته إلا أننا ظللنا أصدقاء طوال حياتنا، ولم يكن يعلم عنى أى شىء في يوم من الأيام، إلا ويأتى ليزورنى ويطمئن علىّ، حتى إنه عندما دخل في تجربة الإنتاج أخذنى معه في فيلم (برج المدابغ)”.

وعن أهم ما كان يتميز به رمزى قالت: رمزي أى فتاة في الدنيا تتمنى الزواج منه، لأنه ذو قيمة كبيرة على كل المستويات شكلًا وثقافة، إضافة إلى رقيه في التعامل مع الناس، كل هذا بجانب الطيبة والمصداقية التى كان يتمتع بها في جميع الأشياء، وأتذكر أنه كان يرفض مثلاً العمل مع أى فنان أو فنانة كان على خلاف بسيط معها، “فالألوان عنده ليس بها اللون الرمادى”.

هذا ما قالته نجوى عن زواجها من أحمد رمزي إلا أنه كان له رأي آخر، حيث تحدث عن قصة زواجه منها في مجلة “الموعد”، قائلاً: “نجوى فؤاد سيدة عظيمة، ولكنني تزوجتها حفاظًا على سمعتها فقط، ففي أحد الأيام ذهبت لزيارة نجوى في منزلها فوجدت مشادة بينها وبين زوجها الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن”.

وتابع “رمزى”: “وعندما تدخلت حدثت مشادة بيني وبينه، وخرج الملحن أحمد فؤاد حسن، وقام بتسريب خبر عن وجود علاقة بيني وبين نجوى فؤاد للصحافة، ولكن قام أحد أصدقائي بإبلاغي بالخبر قبل أن ينشر، لذلك قررت أن أتزوجها خوفًا من الفضيحة وانتشار الخبر بالصحف كفضيحة الموسم، واستمر الزواج 17 يومًا فقط وبعدها انفصلنا، بسبب اختلاف الطباع وكثرة الخلافات”.

كمال نعيم

هو مخرج استعراضي أحبها وتزوجها بعد الزواج السريع من أحمد رمزي، وكان العريس يريد تنظيم حفل كبير دعا إليه 982 شخصا، ولكن رفضت نجوى أن تقيم حفل زفاف بهذا الحجم، وأقامت حفل زفاف بسيط في منزلها حضره العديد من النجوم منهم نبيلة عبيد وليلى طاهر ولبلبة، وزيزي مصطفى التي رقصت في الحفل للعروسة «صديقتها المقربة».

عماد عبد الحليم

ثم توالت عدد أزواج الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد، محمد موسى، ثم رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، هذا بالإضافة إلى المطرب الشاب عماد عبد الحليم، والذي كانت ترى أن زواجه لها طمعا، فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه الهيروين طلقته.

محمد السباعي

كان يشغل منصب مساعد وزير الداخلية وهو ابن أخ الأديب الكبير يوسف السباعي، تحكي: هو السبب في أن أهدم المعبد الكبير الذي كونته طوال هذه السنوات فكانت فرقتي عددها 83 شخصا، وكنت أول من استورد الليزر وكانت الفرقة مزودة بالتقنيات الحديثة، وسبب الخلاف هو أني فكرت كيف أرقص وأنا زوجة لرجل سياسي ففضلت الانفصال.

الكلمات الدلالية لـ من بين أزواج نجوى فؤاد الـ12.. رجل واحد فقط تعلقت به وأحبته ثم خطفته صديقتها المقربة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من بين أزواج نجوى فؤاد الـ12.. رجل واحد فقط تعلقت به وأحبته ثم خطفته صديقتها المقربة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور