من حمام السباحة.. لقاء الخميسي تنهي التزاماتها الفنية وتحصل على أجازة استجمام.. صور

30 يونيو 2020 - 10:32م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

تحرص الفنانة لقاء الخميسي على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية، عبر حساباته الشخصية المختلفة.

شاركت لقاء الخميسي جمهورها بصورة جديده لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، ا أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وظهرت داخل حمام السباحة، وعلقت على الصورة كاتبة: ” وقت الصيف”.

يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل “سكر زيادة”، المستوحى من المسلسل الشهير “The golden girls”، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

في سياق منفصل، كشفت الفنانة لقاء الخميسي حقيقة إصابة زوجها محمد عبد المنصف لاعب نادي وادي دجلة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

أوضحت لقاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، أن الشائعة أزعجتها بشدة، فقد أجرى مسحة قبل نحو أسبوع وكانت النتيجة سلبية، ثم أجرى مسحة أخرى أمس الأول ولم تظهر نتجيتها بعد، وفوجت في صباح أمس بأنباء إصابته ورسائل عن حالته الصحية.

تابعت ضاحكة: “اتخضيت جدا وصحيته من النوم.. يا بني قوووم المسحة بتاعتك إيجابية وأنت مخبي عليا.. قوم لم حاجتك من هنا خوفتني”.

وحول موقفها من عودة النشاط الرياضي، قالت لقاء: “لما أعلنوا عودة النشاط الرياضي قولتله من أسبوعين لو هترجعوا تلعبوا تاني أنت هتروح تقعد في البيت التاني لوحدك، الواحد بيخاف على نفسه.. دي حاجة مرعبة، مفيش حاجة مستاهلة يرجعوا دلوقت”.

كان محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، قد نفى ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية من أنباء بشأن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأبدت الفنانة لقاء الخميسى استيائها الشديد من تناول عدد من وسائل الاعلام، مداخلتها فى برنامج “التاسعة”، بشكل به قلة زوق ومستفز – على حد وصفها –  خاصة  فيما يتعلق برد فعلها بعدما خرجت شائعة إصابة زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف بفيروس كورونا.

وأكدت لقاء الخميسي أن كل كلامها في المداخلة مع وائل الابراشي كان على سبيل الضحك والهزاز، لاسيما وأنها عندما قرأت شائعة اصابة زوجها محمد عبد المنصف بـ”كورونا” ضحكت لأنها على علم بأن المسحة التي أجراها جاءت نتيجتها سلبية وأنه لا يعانى من شىء، حتى رد فعلها معه في المنزل كان كله دعابة وهزار وضحك كما هو معتاد فى حياتهما.

وتابعت لقاء أنه رغم أن حديثها فى  مداخلتها مع الابراشى كان واضح بأن ضحك وهزار، إلا أن بعض وسائل الاعلام تناولت الأمر بشكل به قلة أدب وسخافة حيث وصل الأمر بهم إلى كتابة عناوين بأن لقاء الخميسي طردت زوجها من المنزل! وأشياء من هذا القبيل،  مشددة إلى أن وسيلة ستتناول علاقتها مع زوجها بهذا الشكل الوقح لن تتهاون معها وستقاضيها.

الكلمات الدلالية لـ من حمام السباحة.. لقاء الخميسي تنهي التزاماتها الفنية وتحصل على أجازة استجمام.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من حمام السباحة.. لقاء الخميسي تنهي التزاماتها الفنية وتحصل على أجازة استجمام.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور