من مريض بالسرطان إلى لاعب كمال أجسام.. لن تصدق الصور

قوة الإرادة تصنع المعجزات، هذا ملخص قصة الشاب الأمريكي زاك زايلر الذي أصيب بالسرطان في سن المراهقة، قبل أن يصبح لاعب كمال أجسام.

من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام

وزاك شاب من من إيدا بولاية ميشيجان عمره 20 عاما عاني من سرطان الغدد الليمفاوية الذي تم تشخيصه عام 2010 وكان حينها في سن الـ16، وانخفض وزنه بسبب المرض ليصل إلى 45 كجم فقط، لكنه تغلب على السرطان وأصبح يزن الآن ما يقرب من 80 كجم، وهذه النتيجة هي بفضل التدريب على ألعاب كمال الأجسام لمدة ساعتين كل يوم، والذي بدأ خلال فترة العلاج.

من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام

تشخيص سرطان الغدد الليمفاوية لدى زايلر كان في مرحلة 1 B، وهو قاتل إذا اكتشفت في مراحل لاحقة، ولاحظت والدته أنه كان يعاني من التعرق الليلي، وهو من أعراض سرطان الغدد الليمفاوية الذي كان سببا في وفاة والد زايلر أيضا، و من ثم عرضته على الأطباء الذين أكدوا إصابته بالمرض وقرروا إخضاعه للعلاج الكيميائي.

من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام

يقول زاير إن إصابته كانت صدمة لعائلته وأصدقائه وأن دعمهم كان ضروريا، ولولاهم لما وصل إلى هذه النتيجة، ولذلك قرر وضع تجربته في قناته على “يوتيوب” على أمل إلهام الآخرين.

1413457888468_wps_38_BM_CANCER_01950227_jpg من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام من مريض بالسرطان الى لاعب كمال اجسام

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */