مها أحمد تنشر أول صورة لابنة شقيقها التي تشبهها تماما.. وتكشف الخطأ الجسيم الذي ارتكبته في الريجيم.. شاهد

9 أكتوبر 2018 - 5:46م أحمد عربى، مشاهير 531 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية مها أحمد جمهورها بأول صورة جمعتها بـ «فاتيما» ابنة شقيقها «خالد»، على حسابها على موقع «انستجرام».

ابنة شقيق مها بدت تشبهها تمام، وهو ما جعل الفنانة تختبر جمهورها في استطاعتهم تفريقها عن ابنة شقيقها، حيث قالت: “انا وفاطيما بنت اخويا خالد ياترى مين فينا مها؟”.

 

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن تعجبهم الشديد من شدة الشبه بينها وبين ابنة شقيقها، إلا أنهم أكدوا أنهم استطاعوا تفريقهما.

يذكر أن مها أحمد قد نشرت أول صورة جمعتها بشقيقها «خالد» منذ عدة شهور، والذي بدا شديد الشبه به.

وتفخر مها أحمد بأنها نجحت في إنقاص وزنها بشكل كبير، وكشفت عن أسرار الحمية الغذائية التي اتبعتها لكي تفقد كل هذا الوزن الزائد، ومعاناتها التي وجدتها في هذه الحمية، وأيضاً المشاكل الناتجة عن هذه الحمية التي اختارتها لنفسها.

وقالت مها إنها ذهبت للعديد من أطباء التغذية ولكنها لم تكن تحصل على أي نتائج، ولهذا اختارت لنفسها حمية غذائية لأنها أرادت أن تظهر بشكل مختلف في أول برنامج من تقديمها.

وأوضحت “مها”، أنها امتنعت عن تناول السكريات والنشويات وكانت تحتسي المشروب الصباحي دون إضافة سكر، وتتناول في وجبة الغذاء قطعة صغيرة من أنواع اللحوم أو الدواجن، وفي وجبة العشاء كانت تعتمد على التفاح أو الزبادي.

وأضافت الفنانة المصرية، أنها ارتكبت خطأً جسيمًا أثناء اتباعها هذه الحمية جعلها تُصاب بالأنيميا الحادة واضطرت لأن تلجأ إلى نقل الدم، وهذا الخطأ هو عدم تناول كل أنواع الطعام بالإضافة إلا عدم تناول السلطة.

ونصحت “مها”، بضرورة الانتباه إلى الوزن الزائد خاصة بعد فترة المراهقة، مؤكدة أنه ليس هناك حرج من عمليات التخسيس مثل شفط الدهون أو تدبيس المعدة، مشيرة إلى أنها كانت تريد أن تقوم بعملية تدبيس المعدة ولكن حالتها الصحية لم تسمح، ونصحت الفتيات باللجوء إلى هذه العمليات إذا أردن هذا ولا يخجلن من الأمر.

جدير بالذكر أن مها متزوجة من الفنان مجدي كامل ولهما من الأبناء اثنين، أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة ويُدعى أحمد، والأصغر يُدعى عادل.

وكانت الفنانة قد دخلت في نوبة بكاء على الهواء مباشرة خلال برنامجها «مع مها»، عبر شاشة «صدى البلد» أثناء حديثها عن ابنها المعاق، حيث كانت تتحدث خلال الحلقة عن علاقة الآباء والأبناء، وبدأت تتحدث عن ابنها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت: «أنا شخصيًا بقول لابني أنا بحبك أوي سامحني إذا كنت قصرت في حاجة، ما باليد حيلة، ربنا قادر على كل شئ.

الكلمات الدلالية لـ مها أحمد تنشر أول صورة لابنة شقيقها التي تشبهها تماما.. وتكشف الخطأ الجسيم الذي ارتكبته في الريجيم.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مها أحمد تنشر أول صورة لابنة شقيقها التي تشبهها تماما.. وتكشف الخطأ الجسيم الذي ارتكبته في الريجيم.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور