مهنة والد لقاء الخميسي تثير «دهشة الجمهور»… شاهد

14 نوفمبر 2018 - 8:36م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 457 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية لقاء الخميسي جمهورها في صورة نادرة لوالدها الراحل عبدالملك عبدالرحمن الخميسي.

لقاء نشرت الصورة عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكانت تجمع بين والدها وبين الفنان عادل إمام في مقتبل العمر، وكان معهما المخرج أحمد توفيق.

الصورة سببت دهشة للجمهور الذي لم يكن يعرف أن والد لقاء له علاقة بالوسط الفني، وأنه دخل مجال الإنتاج، وقال لها عدد من الفانز إنها تشبه والدها.

والد لقاء قام بإنتاج والإشراف على إنتاج عدد قليل من الأعمال ومنها: «سكة سفر، الحب والثمن، عائلات محترمة».

لقاء الخميسي عملت في مجال الإعلانات، وحققت نجاحًا كبيرًا ونقلة في حياتها من خلال مسلسل «قضية رأي عام»، ولم يحالفها الحظ وخرجت من الموسم الرمضاني الفائت بعد تأجيل مسلسل «ابواب الشك».

ونفس الشيء حدث لها في الموسم الرمضاني عام 2017، عندما تم تأجيل مسلسل «بين عالمين»، للفنان طارق لطفي، ولكنه حقق نجاحا كبيرا عندما تم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وحظى بنسبة مشاهدة عالية.

يذكر أن لقاء الخميسي، ولدت عام 1978م في القاهرة، وتخرجت في كلية التجارة ثم التحقت بالمعهد العالي الفنون المسرحية حيث تخصصت في الإخراج والتمثيل، متزوجة من حارس المرمى “محمد عبد المنصف” ولديهما ابن يدعى “أدهم”.

من أبرز أعمالها التلفزيونية “العطار والسبع بنات” و”شباب أون لاين” و”الحب موتا” و”العندليب” و”لا أحد ينام في الإسكندرية” و”الشيطان لا يعرف الحب” و”العزبة” و”الحب موتاً” و”لحظات حرجة” و”درب الطيب” و”راجل وست ستات” و”قضية رأي عام” و”ناصر” و”الأشرار”، ومن أبرز أعمالها السينمائية “كذلك في الزمالك” و”قلب جرئ” و”عسكر في المعسكر” و”حاحا وتفاحه”.

حصلت لقاء الخميسي خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز والأوسمة منها الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة لعام 2008 من مهرجان الإعلام العربي عن دورها في مسلسل “راجل وست ستات”، جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل “راجل وست ستات” عام 2009 من خلال مهرجان ART، كما حصلت على جائزة تكريمية لدورها في مسلسل “قضية رأي عام” في حفل تسليم جوائز “دير جيست” عام 2007م، وتم اختيارها في استفتاء الإذاعة المصرية كـ”أفضل وجه على الشاشة الصغيرة” عام 2007 عن دورها في مسلسل “قضية رأي عام”.

الكلمات الدلالية لـ مهنة والد لقاء الخميسي تثير «دهشة الجمهور»… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مهنة والد لقاء الخميسي تثير «دهشة الجمهور»… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور