مواطن سعودي يقتل زوجته بدم بارد .. ويحاول الفرار من المغرب .. شاهد كيف اكتشفت جريمته !

سدد سعودي عدة طعنات غادرة إلى زوجته ‘منى’ التي تحمل الجنسية المغربية في رشيد مما أودت بحياتها على الفور وفر هاربا على متن طائرة متوجهة إلى السعودية قبل كشف الجريمة.

وقالت الشرطة المغربية أن مواطن سعودي من أصل يمني أقدم على قتل زوجته المغربية، ورمى بها في منطقة خلاء بمدينة برشيد قبل أن يستقل الطائرة المتوجهة إلى السعودية.

وكانت الشرطة المغربية تلقت بلاغا بالعثور على جثة، تأكدت أنها تعود للمدعوة منى التي كانت تقطن برفقة عائلتها بمدينة الخنيفرة، وأوضحت التحقيقات الأولية أنها كانت مسافرة مع زوجها سعودي الجنسية إلى مدينة برشيد.

شاهد .. السعودي المثير للجدل يعود بفيديو كوميدي

وارتبطت الضحية بالمواطن السعودي رسميا قبل بضعة شهور، إلا أن خلافات عائلية تسببت في انفصالهما فترة، وقد دعا الزوج زوجته إلى السفر معا في محاولة لتجاوز خلافاتهما، فاستفرد بها بمدينة برشيد حيث وضع حدا لحياتها كما تفيد ذلك المؤشرات الأولية للتحقيق.

ويبدو أن المتهم كان قد خطط لجريمته، حيث تخلص من الجثة بسرعة وتمكن من ركوب طائرته ومغادرة المغرب في اتجاه بلده قبل أن ينكشف الأمر.

وتباشر الأجهزة الأمنية التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات واقعة القتل وبسماع أقوال الجيران والمقربين تبين أن خلافات زوجية بين الزوجين كادت أن تؤدي إلى الانفصال مؤخرا ولكن الزوج حاول اصطحاب زوجته مع للسفر سويا من أجل تجاوز الأزمة إلا أنها رفضت وتفاجئوا بالجريمة.

شاهد أيضا .. لص يكشف نفسه بخطأ غير متوقع