مواقف من كواليس فيلم “صراع في المينا” وصور تجمع الزوجين عمر الشريف وفاتن حمامة.. صور

مواقف من كواليس فيلم “صراع في المينا” وصور تجمع الزوجين عمر الشريف وفاتن حمامة.. صور

بعد ثلاث سنوات من الغياب، يعود رجب عقب رحلة سفر طويلة قضاها على ظهر إحدى البواخر سعيًا لتوفير المال من أجل إتمام زواجه بـحميدة، التي تعيش مع والدته في إحدى العشش المُقامة على البحر، ولكن مع مرور الأيام تدُب في قلب رجب مشاعر الغيرة حينما يشك في وجود علاقة تجمع بين حميدة، وبين ممدوح ابن صاحب شركة النقل البحري، وهو ما تزامن مع وجود مشاكل عديدة بين مالك الشركة والعاملين بها.

تلك هي قصة فيلم “صراع في المينا” الذي جمع بين عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة بمشاركة حسين رياض وأحمد رمزي وفردوس محمد ومن إخراج المخرج الكبير يوسف شاهين.

مواقف عديدة جرت في كواليس هذا الفيلم منها موقف طريف نقله المخرج المساعد للفيلم، عاطف سالم، فى مذكراته، ويتعلق ذلك الموقف بمشهد المشاجرة بين «عمر الشريف» و«أحمد رمزى»، حيث نقل «سالم» إلى أسماع «عمر الشريف» أن رمزى يكن حباً لـ«فاتن حمامة»، لينهال «الشريف» بضرب مبرح على «رمزى» انتهى بقذفه فى البحر والتسبب له بجروح قطعية فى جسمه، ما أدى إلى خصام بين الصديقين لما يزيد على 5 سنوات.

كانت هناك فسحة من الوقت لصناع العمل للظهور بقدر من الحميمية، حيث انتشرت صور تجمع كلا من المخرج يوسف شاهين وأبطال الفيلم، عمر الشريف وفاتن حمامة، مع الفنانة القديرة فردوس محمد، يستقلون مركباً يغوصون به داخل أعماق البحر فى أجواء تغلب عليها الفرحة ومنها هذه الصور.

شاهد أيضاً: حديث نادر بين عبد الحليم حافظ و عمر الشريف