موقف محرج لنجلاء بدر على السجادة الحمراء.. “والبرد السبب”

12 فبراير 2020 - 7:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

نشرت الإعلامية المصرية إنجي علي مقطع فيديو للفنانتين نجلاء بدر وداليا مصطفى على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، مساء الاثنين 20 نوفمبر.

نجلاء وداليا ظهرتا في المقطع وهما ترتجفان من برودة الجو، وعلقت نجلاء قائلة: “عاجبكم الللي بيحصل فينا كده؟! طبعا الناس بتعلق وتقول إنتوا مش حاسين بالبرد؟”.

وأضافت: “يا جماعة إحنا في شهر 2 يعني أمشير.. والله حاسين بالبرد بس مضطرين نلبس كده عشان البروتوكول”، لتعلق داليا مصطفى بقولها: “هموت.. إحنا اللي بنعذب نفسنا”.

وكانت نجلاء بدر قد أطلت في حفل افتتاح مهرجان أسوان بفستان ذهبي أنيق مكشوف الكتفين والذراعين، ومشقوق عند حد الساقين، بينما ارتدت داليا فستان طويل باللون السماوي منفوش من أسفل ومكشوف الذراعين.

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة كان قد افتتح فعاليات دورته الرابعة، مسا الاثنين 10 فبراير، بحضور عدد كبير من نجمات الفن.

حفل الافتتاح شهد حضور كل من رانيا يوسف، ونيللي كريم، وبشرى، وجومانا مراد، وناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ونجلاء بدر، ورجاء الجداوي، وداليا مصطفى، وبسمة، كما حضرت الإعلاميتين بوسي شلبي، وإنجي علي.

كما حضرت النجمة الأسبانية فيكتوريا أبريل، ضيف شرف المهرجان، وحضر أيضا اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والسفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة سابقا.

ويتنافس خلال المهرجان هذا العام 31 فيلماً من 29 دولة تتنافس على جوائز المهرجان، وتضم المسابقات فيلمين عرض عالمى أول، كما تضم 18 فيلما عرض أول فى أفريقيا، ووقع اختيار إدارة مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة على فيلم “بعلم الوصول” للمخرج هشام صقر ليكون فيلم افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان.

 

الكلمات الدلالية لـ موقف محرج لنجلاء بدر على السجادة الحمراء.. “والبرد السبب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “موقف محرج لنجلاء بدر على السجادة الحمراء.. “والبرد السبب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور