ميار الببلاوي تنشر صورها مع شقيقتها بعد “خلعها الحجاب”.. شاهد

19 أكتوبر 2018 - 6:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 9٬898 مشاهدة

شاركت الفنانة والمذيعة المصرية ميار الببلاوي جمهورها في صور لها مع شقيقتها مروة الببلاوي.

ميار نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: «دي أختي وحبيبتي ودنيتي مروة ربنا يخليكي لي يارب».

الصورة التي نشرتها ميار كانت من حفل زفاف شقيق زوجها ضابط الشرطة وائل عباس، كما نشرت صورة أخرى وقالت إن شقيقتها تشبهها كثيرا.

الجمهور لاحظ الشبه الكبير بين الشقيقتين، كما دعا لمروة الببلاوي بالهداية بعد أن قامت مؤخرا بخلع الحجاب.

يُذكر أن هناك أزمة قامت منذ سنوات بين ميار وشقيقتها بسبب الحجاب، وجاء منشور ميار الرسمي يقول: «يا جماعة أشهدكم وأشهد الله أنى بريئة من أختى مروة وآسفة إنى بقول أختى لآخر مرة، فهى بالنسبة لى إنسانه مرتدة عن دين الإسلام ولا تمت لى بصلة من اليوم اللهم بلغت اللهم فاشهد وحسبى الله ونعم الوكيل».

الفنانة المصرية نفت ما تم نشره وأكدت بعد ذلك أن حسابها الرسمي تم الاستيلاء عليه، وأنها لا تستطيع أن تقول هذه الكلمات عن شقيقتها وأن علاقتهما على ما يرام.

زفاف شقيق زوج ميار حضره المطربة سوار النجار، والفنانة إيناس النجار، والمنتج محمد علام وحرمه، والمطربة مروة نصر، والمولوجست حمادة جو، والمطرب أحمد الحصري، والفنانة تغريد السحار، والفنانة بورا محمد، والمنتج محمد مهاب، والفنان محمد عبد الحافظ، والمنتج ياسر نوارة، والمنتج ابراهيم  القاضي.

الفنانة المصرية تزوجت 4 مرات الأولى من عبد الله نور الدين الكاتب وأنجبت منه ابنها محمد، ثم انفصلا عنه لتتزوج مرتين بعد ذلك أحدهما من ضابط شرطة ولكن تنتهي بالطلاق منه، ثم تزوجت من وائل عباس.

ميار من مواليد عام 1972، بدأت حياتها الفنية في الإعلانات، ثم قدمت عدد من الأعمال الفنية، ومنها: «أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، رد قلبي»، ومن أفلامها: «زوجتي والذئب، إنذار بالطاعة، ياتحب يا تقب، ديسكو ديسكو، صراع الحسناوات».

 

 

الكلمات الدلالية لـ ميار الببلاوي تنشر صورها مع شقيقتها بعد “خلعها الحجاب”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ميار الببلاوي تنشر صورها مع شقيقتها بعد “خلعها الحجاب”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور