ميا خليفة تعتزل مهنتها القديمة وتخوض تجربة تلفزيونية جديدة .. والخبر يصدم الكثير .. صور وتفاصيل

تستعد نجمة الأفلام الإباحية، الشابة اللبنانية ميا خليفة، البالغة من العمر 24 عاما، لخوض تجربة جديدة في عالم التفزيون بعد اعتزالها عالم الأفلام الإباحية.

وسبق أن أعلنت “خليفة” في شهر يوليو الماضي، اعتزالها عالم الأفلام الإباحية، للإعلان عن رغبتها في خوض تجربة تقديم البرامج. وفق ما ذكرته قناة LBC اللبنانية.

وكشفت ميا في مقطع فيديو لها، أنها تستعد للتعاون مع نجم كرة السلة السابق، الأمريكي غيلبرت اريناس، لتقديم برنامج رياضي يومي على قناة Complex عبر موقع “يوتيوب”.

يذكر أن ميا خليفة حازت على لقب الشخصيات الأكثر بحثا في العام 2016، حيث نالت شهرتها الواسعة من خلال مقاطعها الإباحية.

ويحمل البرنامج اسم “Out of Bounds” سيبدأ عرضه في السادس عشر من  الجاري على قناة “كومبليكس” عبر “يوتيوب”. ووقع الخيار على خليفة وأريناس استناداً عدد  متابعيهما الكبير.

الاعلان عن مشاركتهما في البرنامج تم بطريقة مثيرة للجدل حينما نشر أريناس في حسابه عبر “انستغرام” رسائل نصية عبر الهاتف أرسلتها خليفة له، سألته إذا كان مهتماً بتلبية دعوتها على العشاء في لوس أنجليس، وعاودت الكرة أكثر من مرة بعدما لمست تجاهلاً من أريناس. فردّ الأخير على دعوتها بنشره نص الرسائل في حسابه عبر “انستغرام” ما استدعى رداً من خليفة قائلة: “لا تقابلوا أبطالكم”. وتبيّن بعد ذلك انّه ترويج للبرنامج الذي سيجمعهما.

قوبل خبر خوض ميا خليفة تجربة تلفزيونية بصدمة من بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، وفبعض منهم أسعده الخبر نظراً لاعتزال ميا هذه النوعية من الكليبات الإباحية، فيما رفض البعض الآخر ظهورها على الشاشة التلفزيونية مشيرين إلى ماضيها الذي لا يمكن أن ينساه الجمهور.

شاهد أيضا .. بعد الجزائرية خليجية ثرية تعرض نفسها للزواج لكن بشرط مثير لل.mp4