ميرفت أمين تكسر صخب السبيعانت بجلسة تصوير هادئة بدت فيها أكثر أنوثة وجمالا

ميرفت أمين تكسر صخب السبيعانت بجلسة تصوير هادئة بدت فيها أكثر أنوثة وجمالا

ربما لا توجد فنانة نالت شهرة ميرفت أمين في فترة السبعينات فمن خلال عدة أعمال أصبحت ميرفت أمين أيقونة للجمال وفتاة أحلام النجوم وغير النجوم.

أنوثة ميرفت أمين وجمالها اللافت أهلاها لأن تكون واحدة مناشهر من قدمن الإغراء في السينما المصرية وحملت كثير من أفلامها شعار للكبار فقط كما فيلمها أعظم طفل في العالم مع رشدي اباظة وفيلم السلم الخلفي مع حسن يوسف وعبد المنعم إبراهيم ونور الشريف.

تزوجت ميرفت أمين مرات عديدة كان من أشهرها زواجها الاول من المطرب السوري موفق بهجت والذي انتهى بالطلاق سريعا بعد تورط بهجتفي قضية مخدرات ثم كان زواجها الذي استمر لعام واحد من الموسيقار عمر خورشيد عازف الجيتار الشهير.

ويبقى أشهر زيجاتها الذي استمر لمدة 12 عاما وأثمر عن ابنة هو زواجها من الفنان حسين فهمي في السبعينات والذي استمر لمنتصف الثمانينات حيث تم الطلاق بعد أن أنجبا ابنتهما منة حسين فهمي المتزوجة حاليا من الفنان الشاب أحمد فهمي.

كان من بين أزواج ميرفت أمين أيضا المنتج حسين القلا ورجال الأعمال مصطفى البليدي الذي جمع بينها وبين الفنانة هدى رمزي لكن كل الزيجات انتهت بالانفصال لتتفرغ إلى حياتها الفنية التي لاتزال نشطة حتى هذه اللحظة حيث شاركت في رمضان الماضي في مسلسل لاتطفئ الشمس مع نخبة من نجوم الجيل الجديد.

مواقع التواصل الاجتماعي تداولت جلسة تصوير هادئة للفنانة ميرفت أمين في السبيعنات ابتعدت فيها عن الملابس الساخنة.