ميرفت أمين وزوجها عمر خورشيد في جلسة كروية مع نور الشريف وبوسي في منزل مخرج شهير.. صورة نادرة

ميرفت أمين وزوجها عمر خورشيد في جلسة كروية مع نور الشريف وبوسي في منزل مخرج شهير.. صورة نادرة

من الصور النادرة التي أعادت صفحات التراث الفني نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هذه الصورة التي تم التقاطها في منزل المخرج الشهير حسام الدين مصطفى.

الجلسة ضمت النجمة ميرفت أمين وزوجها العازف والموسيقار الراحل عمر خورشيد والفنانة بوسي وزوجها الفنان الراحل نور الشريف.

كما ضمت الجلسة عدد من الفنانين منهم النجم الراحل محمد عوض والفنان الراحل يحيى شاهين والجميع كانوا يشاهدون مباراة لكرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك في السبعينات وبدا عليهم التركيز الشديد خلال المباراة.

الصورة التقطت في بداية السبعينات وهي الفترةالتي شهدت زواج ميرفت أمين من عمر خورشيد وهو الزواج الذي لم يدم سوى عام واحد حيث انتهى بالانفصال نتيجة انشغال ميرفت أمين بالتصوير وعدم التفاهم لتنسيق حياتهما كما كشف عمر خورشيد بنفسه في أحد الحوارات الصحفية تعليقا على الانفصال.

لم يكن عمر خورشيد هو الزوج الأول في حياة ميرفت أمين كما لم يكن الأخير حيث تزوجت قبله من المطرب السوري موفق بهجت وتزوجت لاحقا من الفنان حسين فهمي وعدد آخر بلغ ثمانية منهم رجل الأعمال مصطفى البليدي.

أما نور الشريف وبوسي فاستمر زواجهما فترة طويلة أنجبا خلالها ابنتيهما مي وسارة لكن نتيجة خلافات تم الانفصال لفترة ثم عادا خلال فترة مرض نور الشريف قبل أن يرحل بعد ذلك بفترة قصيرة.

شاهد أيضاً: لاقة زواج سعاد حسنى بـ عبد الحليم حافظ وكيف أنقذها