ميريام فارس تصدم جمهورها بإعلان اعتزالها الفن مؤقتا.. فما السبب؟

صدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بالإعلان عن توقف جميع نشاطاتها الفنية لفترة مؤقتة.

ميريام أرجعت سبب اتخاذها هذا القرار إلى كونها تريد الاستمتاع بفترة حملها وأمومتها حيث قالت: “أرغب الآن بأخذ استراحة من جميع نشاطاتي الفنية والاستمتاع بفترة الأمومة التي تستحقها كل إمرأة على وجه الأرض”.

ميريام فارس

إلا أن الفنانة اللبنانية طمأنت جمهورها بأنها لن تغيب عنهم تماما، بل ستشاركهم تجربة حملها، حيث قالت: ” لكني أعد جميع الميرياميين أنني سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التي أعيشها”.

قرار ميريام لم يكن متوقعا من قبل جمهورها، خاصة أنها كانت قد أحيت عدد من الحفلات أثناء حملها، حتى أنها قامت بالرقص بمهارة شديدة دون أن يشعر جمهورها بفارق بين كونها حامل أم لا.

وكانت ميريام فارس قد أعلنت حملها في بداية شهر أكتوبر الماضي بصورة ظهرت فيها ترتدي ملابس سوداء ضيقة بشكل أبرز بطنها المنتفخ الذي حملته بين يديها إعلاناً لحملها، وكتبت معلقة على الصورة بهاشتاج حيّرت الجميع به لفترة طويلة قبل إعلانها الصريح وهو هاشتاج «MFsecretLove».

ميريام

واستعدت ميريام لاستقبال مولودها الجديد برحلة تسوق في لندن، ومن خلالها كشفت عن جنس مولودها الأول بتدوينة عبر موقع تويتر، قالت فيها: «أسافر إلى مكاني المفضل لندن، هذه المرة، التسوق لن يكون خاص بي فقط، مولودي الأول سيكون له النصيب الأكبر منه»، ثم وضعت رمزاً عبارة عن وجه طفل ذكر، وهو ما ترجمه الفانز بإنه إعلان ضمني من الفنانة عن جنس مولودها.

 

ميريام فارسميريام فارس