ميريام فارس تنجو من الموت في حادث سير خطير وتخضع لجراحة عاجلة.. تعرف على التفاصيل

ميريام فارس تنجو من الموت في حادث سير خطير وتخضع لجراحة عاجلة.. تعرف على التفاصيل

نجت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، من الموت المحقق في حادث سير خطير، وخضعت بسببه لعملية جراحية، واضطرت بسبب ذلك لتعليق أعمالها الفنية لمدة شهر.

وأصدر المكتب الإعلامي لميريام فارس بيانًا أوضح فيه تفاصيل الحادث جاء فيه: ” تعلن شركة ميريام ميوزك عن تعليق نشاطات ملكة المسرح ميريام فارس لمدة شهر من تاريخ 1 – 11-2-17، وذلك جراء حادث تعرضت له ميريام أدى إلى خضوعها لعملية جراحية”.

وأضاف البيان: “نود أن نتقدم بجزيل الشكر لشركات تنظيم الحفلات والعائلات الكريمة الذين كنا قد تعاقدنا معهم لإحياء الحفلات في هذه الفترة لتفهمهم ومساندتهم لميريام في إصابتها، و سيتم الإعلان عن مواعيد حفلات ميريام الجماهيرية لعام 2018 في حينها ونتمنى الشفاء العاجل لنجمتنا”.

من هي ميريام فارس؟

• فنانة لبنانية ولدت يوم 3 مايو 1983، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية.
• الديانة مسيحية.
• متزوجة من رجل الأعمال اللبناني داني متري، ولديها ابن وحيد هو جايدن.
• درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات.
• ألبومها الأول “أنا والشوق” أطلقته في أكتوبر 2003.
• لديها شركة إنتاج خاصة بها تحمل اسم “ميريام ميزيك”.

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. وتلقن هذا الفنان درسًا قويًا.. شاهد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت حضره حشد هائل من جمهورها، والحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة. وتألقت شيرين خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية “نسم عليناالهوا”، للفنانة فيروز، وأغنية “أما براوة”، للفنانة نجاة الصغيرة. وبدأت شيرين حفلها بكلمة للجمهور الكويتي قائلة: “سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد ” لتشتعل اقلاعة بأصوات تشديع جمهورها لها. وقدمت شيرين عبدالوهاب، درسًا للفنان اللبناني زياد برجي خلال الحفل، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للشركة بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين رفقة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها، عدد كبير من أغانيها. وفوجئ زياد برجي عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه. 25/06/2018

القبض على شاب هدد الفنانة ماجدة الرومي بالقتل 24/06/2018

راغب علامة يشعل حفل زفاف ابنة شقيقه على نجل نائب برلماني.. شاهد 24/06/2018

وائل جسار يرد الصاع صاعين لأحلام ويقول ” أنا مش شايفك كمان” .. فيديو 23/06/2018

ليلى إسكندر تكشف عن حملها وجنس مولودها.. شاهد 23/06/2018

دينا الشربيني ترقص في أحضان عمرو دياب بسهرة خاصة.. شاهد 23/06/2018