مي العيدان تكشف صورة لأول مرة لطليقة أبو هشيمة وأم ولديه وتعلق: “تخصص مزز”

22 مايو 2020 - 11:10م admin عربى، منوعات 27٬961 مشاهدة

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على حسابها على “إنستغرام”، صورة لامرأة أشارت إلى أنها طليقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وأم أولاده.

وأثارت الانتباه بتعليقها على شكلها إذ أثنت على جمالها وكتبت: ” لأول مرة صورة طليقة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أبنائه. المشكلة تخصص مزز “.
وأحدثت بهذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين الذين علقوا على زيجات أبو هشيمة وعلى شكل الطليقة. وفي المقابل انتقد بعضهم الإعلامية مشيرين إلى أنها تتدخل في شؤون الآخرين بطريقة مبالغ فيها.

ويذكر أن صوراً أخرى انتشرت في وقت سابق لابني رجل الأعمال الذي بدأت تسلط عليه الاضواء مجدداً على إثر إعلان زواجه من النجمة المصرية ياسمين صبري.

ويشار إلى أن الأخيرة أحدثت ضجة بعدما نشرت على حسابها على التطبيق صورة لها وهي تجلس في طائرة خاصة رأى الكثيرون أنها ملك لزوجها. وجاء في الكثير من التعليقات أنها تزوجته لأنه يمتلك ثروة طائلة واستعادوا تصريحها ضمن برنامج “رامز مجنون رسمي” عن أكثر ما أعجبها في أبو هشيمة حيث قالت “بيضحكني”، علماً أنها أشارت في وقت لاحق إلى أنه تم اجتزاء كلامها.

بعد أن أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، اشتعلت مواقع السوشيال ميديا المختلفة بهما، وتصدر الثنائي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من الارتباط كانوا متكهنين به منذ فترة لوجود دلالات على هذا الأمر.

وحتى إن تأكد الخبر بالإعلان الرسمي، تصدر كل منهما تريند مؤشر البحث جوجل وأصبحا حديث مواقع التواصل الإجتماعي، فقام رواد السوشيال ميديا بعقد مقارنة جمالية بين ياسمين صبري خطيبة أحمد أبو هشيمة وبين زوجته السابقة النجمة اللبنانبة هيفاء وهبي.


وجدوا أن كل من ياسمين وهيفاء يرتدون فستان «تايجر» متشابه ليقارنوا بينهما «مين يكسب في الجمال»، والأمر لم يتوقف على هذا الحد بل عقد الجمهور مقارنة عمرية بين هيفاء وياسمين صبري ولكن ما لا يعرفه الكثير أن فرق العمر بينهما كبيرا.


هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس من عام 1972 أي تبلغ من العمر 48 عامًا، بينما وُلدت الفنانة ياسمين صبري في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا، أي أن فارق السن بينهما 15 عامًا، يينما يعد أبو هشيمة من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، أي أن النجمة المصرية تزيد عن عمره بـ3 سنوات، بينما يكبر الفنانة المصرية 12 عامًا.


تكهنات الارتباط قبل الإعلان الرسمي جاءت بسبب صورة نشرها أحمد أبو هشيمة، عبر “ستوري” حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، يظهر خلالها ممسكًا بيد فتاة، معلقًا: “حبيبتي my love” وإيموجي “قلب”.
وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين صورة “أبو هشيمة”، وفيديو نشرته الفنانة ياسمين صبري، ترتدي نفس الخاتم وإكسسوارات اليد التي ظهرت في الصورة، فضلا عن صورة أخرى التقطتها الفنانة على طريقة “السيلفي”، ويظهر رجل الأعمال في ظل نظارتها الشمسية.


وتساءل الكثيرين، حول حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين صبري، برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فهل يعلنا ارتباطهما قريبا بعد هذه الصور، أم يظهر أحدهما لنفي هذه التوقعات؟.
الخاتم الذي ارتده ياسمين صبري من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ٢٠٠ ألف دولار، والأسورة من الذهب الأبيض الثمين، مزيّنة بأرقى أحجار الألماس من نوع الـ”Baguette” بعيار 5 قيراط.

الكلمات الدلالية لـ مي العيدان تكشف صورة لأول مرة لطليقة أبو هشيمة وأم ولديه وتعلق: “تخصص مزز”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي العيدان تكشف صورة لأول مرة لطليقة أبو هشيمة وأم ولديه وتعلق: “تخصص مزز”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور