مي عزالدين تخطب ودّ جمهورها بمشروع جديد

3 أكتوبر 2018 - 6:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 204 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية مي عزالدين أسباب ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي أو الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية.
الفنانة المصرية قالت إن هناك عدة أسباب دفعتها للابتعاد أولها هو أنها تريد أن تحصل على أجازة وتبتعد عن مواقع التواصل من فترة لأخرى، حيث أنها لا تحب أن تكون تحت الأضواء طوال الوقت.
وايضًا فاجأت الممثلة المصرية ،محبيها أمس برسالة صوتية على حسابها على «إنستغرام» maiezzeldin@، تخبرهم بإطلاقها تطبيق رسمي خاص بها، وهو تطبيق متخصص في الأزياء والمكياج، وذلك بعد استقبالها الكثير من التساؤلات حول بشرتها وطريقة خسارتها للوزن، خاصة بعد الشكل المميز الذي ظهرت به خلال مسلسلها الأخير “رسايل”.

والتطبيق يحمل عنوان (Mai Ezz Eldin) ويمكن تحميله من خلال الأندرويد أو من خلال App store. ، وتكشف من خلاله كل ما تستخدمه من أنواع مستحضرات التجميل والعدسات اللاصقة التي تفضل استعمالها، ومصممي الأزياء الذين تتعامل معهم، بالإضافة إلى كواليس من أعمالها الفنية.
ومن خلال التطبيق أيضاً ستقوم مي عز الدين بوضع مقابلاتها مع جمهورها وتحديد مواعيد مسابقة (عالم أطفال مي عز الدين)، التي تجريها بشكل منتظم، ويتم فيها اختيار واحد من الأطفال الذين يرغبون في مقابلتها فتحقق لهم النجمة ما يريدون وتقوم بعمل جلسة تصوير معهم.

يذكر أن العديد من النجمات العالميات يمتلكن تطبيقات خاصة بهن، مثل مادونا وتايلور سويفت وريهانا وكيم كارداشيان، وستكون مي عز الدين أول فنانة عربية تطلق تطبيقها الخاص.
وكانت مي قد ابتعدت منذ أسابيع عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تشارك جمهورها في أي بوست منذ عيد الاضحى المبارك، وهذا على خلاف عادتها بأن تنشر صور لها بشكل مستمر عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

يذكر أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل “رسايل” رمضان الماضي بالمشاركة مع خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليم عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، راندا البحيرى، عبد الرحمن أبو زهرة، رامي فؤاد وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

 

الكلمات الدلالية لـ مي عزالدين تخطب ودّ جمهورها بمشروع جديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي عزالدين تخطب ودّ جمهورها بمشروع جديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور