مي عز الدين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور حديثة لها من داخل “غرفة نومها” .. شاهد

صرحت الفنانة مي عز الدين من قبل بشغفها البالغ بمواقع السوشيال ميديا، وقالت أنها تحب أن تشارك محبيها بصورها باستمرار، لتتحول أحدث صورها لحديث الجميع بعد ظهورها برشاقة لافتة وخضر نحيف للغاية.

وأثارت مي أخيراً جدلاً واسعاً بين متابعيها نظراً لالتقاطها العديد من الصور “السيلفي” داخل غرفة نومها، وسعيها إلى إظهار رشاقتها وخصرها النحيل من خلال اختيار الملابس الضيقة.

ونشرت مي صورة جديدة لها من داخل غرفتها أيضاً، وكانت ترتدي تنورة حمراء وبلوزة سوداء تظهر نحول خصرها، مع نظارة شمسية، ولاقت اطلالتها اعجاب الآلاف من متابعيها. مي عز الدين ظهرت في أحدث صورها وهي ترتدي تنورة من اللون الأحمر مع قميص قطني أسود، أبرزا رشاقتها على نحو لافت، وجعلت الشائعة التي طاردتها العام الماضي بأنها خضعت لعملية نحت لجسمها تعود من جديد.

شاهد .. 6 معلومات واسرار لا تعرفها المرأة عن نفسها سبحان الله

وأكد النشطاء أن أحدث صور السيلفي الخاصة بمي عز الدين تبرز خصرها النحيف بشكل ملحوظ، كما أنها تحب أن تستعرضه من خلال ارتداء الملابس المجسمة التي تظهر رشاقتها.

وكانت مي عز الدين قد طاردتها شائعة خضوعها لعملية نحت للجسم، بعد نشر صورة البوستر الدعائي لمسلسل “وعد”، حيث ارتدت فستاناً بنفسجي اللون أبرز خصرها النحيف، إلا أنها لم تطرق لهذا الأمر بشكل صريح للإعلام.

محبو مي عز الدين نفوا فكرة أن تكون خضعت لعملية نحت للجسم، مؤكدين أن نجمتهم رشيقة بخلاف أنها صريحة في حالة لو أجرت هذه العملية فسوف تقول، مثلما فعلت عندما كشفت عن عملية تجميل أنفها.

وفي سياق الأعمال الفنية، من المنتظر أن تنافس مي عز الدين في السباق الرمضاني في عام 2018، بعد أن اعتذرت عن المشاركة هذا العام 2017، نظراً لضيق الوقت.

شاهد أيضا .. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف والسبب غريب