مي كساب تغار من أوكا ولماذا قالت «دي بقت مياصة»؟.. صور

23 فبراير 2017 - 1:33م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬177 مشاهدة

يبدو أن المثل القائل بأن البنت تكون أكثر تعلقا بوالدها أثبت صحته مع الفنانة المصرية مي كساب وابنتها فريدة وزوجها أوكا.

مي كشفت أن ابنتها اصبحت أكثر تعلقا بوالدها، ونشرت صورة لهما معا وكتبت: « ابتدينا بقي مياصه أهوه ده اللي كنت خايفه منه قصه الحب اللي بترعرع في البيت دي قصاد عينيه ماشي انت وهيه ربنا يهني سعيد بسعيده بس برضه لن استسلم البنت بنت أمها وأبوها هاحارب لحد اخر نفس».

اوكا

مي كساب اعتادت أن تشارك جمهورها منذ ولادة ابنتها في تفاصيل حياتها اليومية وفي الصعوبات التي تواجهها مع ابنتها التي أنجبتها في ديسمبر العام الماضي.

مي كساب

 

مي كساب

الكلمات الدلالية لـ مي كساب تغار من أوكا ولماذا قالت «دي بقت مياصة»؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي كساب تغار من أوكا ولماذا قالت «دي بقت مياصة»؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور