مي كساب في أول تعليق على انفصال أوكا وأورتيجا: الحمد لله

13 يوليو 2020 - 3:44ص أحمد عربى، مشاهير

بعد أكثر من 10 سنوات من النجاح سويا، أعلن مطرب المهرجانات أحمد متولي الشهير بـ”أورتيجا” انفصاله رسمياً عن زميله مطرب المهرجانات أوكا.

وفي أول تعليق لمي كساب على انفصال زوجها أوكا عن زميله أورتيجا، قالت، في تصريحات صحفية: “ألف حمد وشكر ليك يارب، الله سبحانه وتعالى لا يفعل إلا الخير”، مؤكدة أنه لا علاقة لها من قريب أو بعيد بانفصالهما.

وأضافت: “رأيي كزوجة لأوكا، جوزي بني أدم طيب ومؤمن بالله وكل أعماله هو السبب فيها من لحن وتأليف وتوزيع وأفكار، وكل هدفه فى الحياة ارضاء ربنا، ومش بتاع شو إعلامي أو كلام فى تليفزيون وهيرد على كل حاجة بشغله فقط مش بالكلام أو الفيديوهات”.

وعما إذا كان أوكا ينوي تكوين ديو جديد مع مطرب آخر، قالت: “أوكا بيشتغل لوحده وبقاله 8 شهور لوحده على قناته على اليوتيوب، وأوكا ليس لديه مشاكل أو خلافات مع أى حد فى الوسط الفني لكنه الآن يفضل العمل بمفرده”.

وكان أورتيجا قد نشر مقطع فيديو، على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، أعلن فيه انفصاله عن أوكا، وأكد على أن العلاقة الطيبة ما زالت تربطهما.

أورتيجا كشف في تصريحات صحفية عن حزنه الشديد لانفصاله عن أوكا، حيث قال: “حزين على عشرة العمر المهنية، وما حدث بيننا بسبب ناس قريبة منا لا تتمنى لنا الخير”.

وأضاف: “كنا قريبين من بعضنا البعض لدرجة كبيرة، وأكثر من الإخوة، ونضجنا سوياً، وعشنا معاً مصاعب كثيرة، لكنها الدنيا وحالها، وللأسف لا شئ يدوم”.

وأكد: “خلافاتي مع أوكا فى الحياة المهنية شئ والصداقة والإخوة شئ آخر، وخاصة أن أوكا كان ومازال أخ وصديق حتى نهاية العمر”.

أورتيجا كشف عن أعماله القادمة، بقوله: “أجهز لـ تراك اسمه «فرعون»، والأغنية عبارة عن حكاية شاب أخطأ كثيراً فى حياته، وفى النهاية يقوم بمحاسبة نفسه”.

وتابع: “وسأطرح بعده تراك «المغامر»، والأيام القادمة ربما تشهد أعمال مشتركة لي مع المطرب محمد شاهين وبعض المغنيين الصاعدين”.

يذكر أن أورتيجا كان كان قد طرح منذ ثلاثة أشهر تقريبا أغنية بمفرده بعنوان “أنا هتجنن”.

وجاء انفصال أوكا وأورتيجا بعد سنوات من انفصالهما عن صديقهما الثالث شحته كاريكا، والذي شاركهما في العديد من الأعمال الفنية قبل أن ينفصل عنهما.

الكلمات الدلالية لـ مي كساب في أول تعليق على انفصال أوكا وأورتيجا: الحمد لله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي كساب في أول تعليق على انفصال أوكا وأورتيجا: الحمد لله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور